الأربعاء , أكتوبر 21 2020

تفاصيل ضبط وإحضار ربة منزل متهمة باستقطاب سيدات لـ عنتيل الجيزة

تفاصيل ضبط وإحضار ربة منزل متهمة باستقطاب سيدات لـ"عنتيل الجيزة"
تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها مع جزار متهم بممارسة الرذيلة مع ٢٥٠ سيدة وتصويرهن بمقاطع فيديو فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة".
وأصدرت النيابة العامة قرارا بضبط واحضار سيدة تبين انها شريكة بالواقعة حيث أنها كانت تستقطب السيدات للمتهم بمقابل مبلغ مالى ٥٠٠ جنيه.
وتبين من التحقيقات أن زوج إحدى السيدات تمكن من ضبط المتهم وقام بتصويره بمقطع فيديو واستولى على هاتفه المحمول وبفحصه تبين العثور على ١٠٠ فيديو لـ١٣ سيدة استدرجهن المتهم بدعوى الحب ومارس معهن الرذيلة وقام بتصويرهن خلسة وتهديدهن وابتزازهن في حالة في إنهاء العلاقة معه.

وأشارت التحقيقات الى أنه قام بتسريب 3 فيديوهات لـ٣ سيدات لابتزازهن.
وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفه المحمول وفحص الفيديوهات وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وتحديد هوية السيدات التى ظهرت بالفيديوهات واستدعائهن لسماع أقوالهن وقرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
كانت معلومات وردت لضباط مديرية أمن الجيزة بقيام عامل بنشر فيديوهات عبر فيس بوك له في أوضاع مخلة مع فتيات، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث الجيزة.
وباجراء التحريات تبين أن المتهم يعمل جزار، ويمارس الرذيلة مع الفتيات وسيدات مطلقات بعد إنشاء علاقة عاطفية معهن، وتصويرهن بهدف تهديدهن للاستمرار في العلاقات الآثمة معه.
تمكنت القوات من ضبط المتهم بعد محاولة الأهالي من التعدى عليه بالضرب عقب انتشار الفيديوهات، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وقرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
البوابه نيوز