الجمعة , أكتوبر 23 2020

جامعة الأقصر تنهي إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

الكشف الطبي للطلاب الكشف الطبي للطلاب الجدد أعلنت جامعة الأقصر، اليوم الخميس، عن انتهاء إجراءات الكشف الطبي للطلاب المتخلفين عن أداء الكشف الطبي للعام الجامعي 2020-2021، بكلية السياحة والفنادق، كلية الألسن، كلية الآثار، كلية الفنون الجميلة وكلية الحاسبات والمعلومات.
وأوضح الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، أن جامعة الأقصر بدأت إجراءات الكشف الطبي منذ يوم السبت الماضي وخصصت اليوم الخميس لإجراء الكشف الطبي بالإدارة الطبية بالجامعة للطلاب المتخلفين عن مواعيد أداء الكشف الطبي بكلياتهم.
وأشار عزوز، إلى أنه تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية قبل وأثناء عملية الكشف الطبي على الطلاب، ذلك حرصا من جامعة الأقصر على سلامة أبنائها الطلاب.
كان مجلس جامعة الأقصر، قد وافق في جلسته رقم (17)، على مواعيد الكشف الطبي، وبدأت يوم السبت الموافق 10/10/2020 حتى يوم الخميس الموافق 15/10/2020.
وأوضحت إدارة الجامعة، أن الكشف الطبي يبدأ الساعة التاسعة صباحا في الأيام المحددة بمقر الكلية التابع لها الطلاب، ويتم الكشف الطبي على الطلاب المتخلفين بالإدارة الطبية بالجامعة، حيث لا يتم استكمال إجراءات قيد الطالب بالكلية بدون اجتياز الكشف الطبي.

المصدر البوابة نيوز