الثلاثاء , أكتوبر 20 2020

من 5 زوايا تصوير.. فيديو لواقعة سحل فتاة المعادي

من 5 زوايا تصوير.. فيديو لواقعة سحل فتاة المعادي

كتب ـ محمد الصاوي:

رصدت كاميرات المراقبة بشارع 9 بدائرة قسم شرطة المعادي عدة مشاهد لواقعة السحل التي راح ضحيتها الفتاة مريم محمد أول أمس الثلاثاء.

وأظهرت 5 كاميرات مراقبة متواجدة بالمكان عدة من المشاهد من زوايا مختلفة خلال سير الضحية قبل وقوع الجريمة، ولحظات ما قبل محاولة المتهمين سرقتها، كما أوضحت الكاميرات لحظة سرقة الفتاة وسحلها وهروب السيارة التي كانت مطموسة اللوحات المعدنية الخلفية.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، أمس الأربعاء، إنها تمكنت من الحصول على خمسة مقاطع مرئية من آلات المراقبة المُطلَّة على موقع الحادث، والتي تبيَّن منها مرورُ السيارة التي استقلها المتهمان بسرعةٍ فائقة.

وسألت النيابة العامة شاهدًا رأى المجني عليها في صحبة أخرى تتحدثان بالقرب من السيارة التي عثرت النيابة العامة على آثارٍ دمويَّةٍ بالقرب منها، وخلال توقفهما اقتربت سيارة ميكروباص بيضاء اللون مطموس بيانات لوحتها المعدنية الخلفية، يستقلها اثنان أدلى بمواصفاتهما، حيث انتزع مرافق سائقها حقيبة المجني عليها التي كانت ترتديها على ظهرها، وتشبث بها خلال تحرك السيارة ممَّا أخلَّ بتوازن المجني عليها، فارتطم رأسُها بمقدمة السيارة التي كانت تتوقف بجوارها، وفرَّ الجانيان بالحقيبة، بينما ابتعدت الفتاة التي كانت بصحبة المجني خوفًا أثناء وقوع الحادث، وأضاف بأن المجني عليها مكثت قرابة نصف الساعة بمكان الحادث حتى قدوم سيارة الإسعاف، ثم فارقت الحياة.

وقررت النيابة العامة استكمالًا للتحقيقات استدعاء مَن كانت بصحبة المجني عليها لسماع شهادتها، وتكليف الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية ببيان الأفعال المادية الظاهرة بالمقاطع المأخوذة من آلات المراقبة للواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حول الحادث وضبط مرتكبيه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

المصدر مصراوى