الخميس , أكتوبر 22 2020

نائب محافظ أسوان يشهد احتفال منشية النوبة لتكريم المتفوقين

البوابة نيوز شهد الدكتور أحمد شعبان نائب محافظ أسوان اللواء أشرف عطيه، اليوم الخميس، فعاليات حفل جمعية منشية النوبة لتكريم المتفوقين للعام الدراسي 2019/2020 بمختلف المراحل التعليمية والذى نظمته الجمعية للعام الثامن عشر على التوالى، وذلك بحضور أسامة داود رئيس مجلس إدارة الجمعية، بجانب السفير أحمد خليفة القنصل العام لجمهورية السودان الشقيق، علاوة على القيادات القضائية والدينية والتنفيذية والتعليمية والشعبية، فضلًا عن الطلاب والطالبات المكرمين وأسرهم.
وفى كلمته وجه محافظ أسوان الشكر للقائمين على تنفيذ هذه المبادرة الرائدة من مجلس إدارة جمعية منشية النوبة العريقة لإضفاء البهجة والسرور على وجوه المكرمين من أبنائنا الطلاب وأسرهم، مؤكدًا أن أبنائنا المتفوقين هم أمل الأمة وقاطرة الانطلاق نحو مستقبل مشرق وغدٍ أفضل من خلال تحمل المسئولية والترقى لأعلى الدرجات العلمية والوظيفية.
وقدم اللواء أشرف عطية التحية والتقدير للطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات ولأسرهم الذين كان لهم الأثر الأكبر في تفوقهم ونبوغهم، كما قدم المحافظ التحية للمعلمين الأجلاء الذين ساهموا بأدائهم المتميز وجهدهم المتواصل في النهوض بالعملية التعليمية واستثمارها لصالح أبنائنا وبناتنا على الوجه الأكمل.
وأشار إلى إهتمام المحافظة حاليًا بالاستعداد بشكل جاد بشكل للعام الدراسي الجديد من خلال التنسيق بين مديريات التربية والتعليم والصحة لاتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لحماية أبنائنا وبناتنا من فيروس كورونا داخل المدارس.
وشهدت فعاليات الحفل تلاوة للقرآن الكريم والسلام الجمهورى، علاوة على تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية.
وأختتم الحفل بتسليم الهدايا ل ٢٥٢ من الطلاب المتفوقين في الدراسات العليا وخريجى الجامعات والثانوية العامة والثانوى الفنى والشهادة الإعداية وحفظة القرآن الكريم، بجانب أصحاب الهمم من ذوى الاحتياجات الخاصة.

المصدر البوابة نيوز