الجمعة , أكتوبر 23 2020

بعد عام واحد… مهرجانات عمر كمال على Youtube تبلغ مليار مشاهدة

كشف المطرب عمر كمال عن وضع خطة منذ عام لدخول عالم المهرجانات.

فيديو- هاني شاكر عن إصرار عمر كمال وحسن شاكوش على الغناء: أنا حزين

ونشر عمر كمال صورة لعدد من مهرجاناته التي غناها خلال العام، مشيرًا إلى أن الأرقام مجمعة قد تخطت المليار مشاهدة، وكتب معلقًا على Instagram: "عملت خطة السنة اللي فاتت وقررت أخش مجال المهرجانات يوم ١٥ / ١٠ / ٢٠١٩ نزل ليا أول مهرجان #مساء_النقص ودي النتيجة في بعض أعمالي بعد سنة بالظبط.. أكتر من مليار مشاهدة 1000000000، وطبعا بالاشتراك مع اخواتي وشركاء نجاحي حمو بيكا وحسن شاكوش".

View this post on Instagram

عملت خطة السنة اللى فاتت وقررت اخش مجال المهرجانات يوم ١٥ / ١٠ / ٢٠١٩ نزل ليا اول مهرجان #مساء_النقص – وديه النتيجة ف بعض أعمالى بعد سنة بالظبط .. أكتر من مليار مشاهدة 1000000000 💪🏻❤️ – وطبعا بالاشتراك مع اخواتى وشركاء نجاحى حمو بيكا وحسن شاكوش 🥰

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

يذكر أن عمر كمال نفى أنه أصيب بكورونا مؤخرا، مؤكداً أنه إذا أصيب بكورونا لن يذهب ليحيي حفلات ويعدي غيره.
مؤخرا، كشف المطرب عمر كمال تفاصيل الأزمة التي واجهته خلال رحلته الأخيرة لدولة تونس، والتي كانت ستنتهي باحتجازه هناك، لولا تدخل الفنان تامر حسني والفنان إيهاب توفيق.

وجه كمال الشكر لتامر وإيهاب خلال حواره ببرنامج ET بالعربي، موضحا أنه حدثت مشادة كلامية كبيرة عقب حفله الأخير، إذ قام متعهد الحفل باقتحام المسرح بشكل مفاجئ أثناء غنائه، لتقديم حسن شاكوش، وكان تصرفا غريبا ويقصد به إهانته، على حد تعبيره، مشددا على شاكوش أخ وصديق ولا يوجد أي خلاف معه على الإطلاق، لكن الأزمة في تصرف المتعهد.

تابع كمال أن الأزمة تصاعدت مما أدى إلى قيام المتعهد بسحب جواز السفر وتهديده بمنعه من مغادرة البلاد وتأدية الحفلات في تونس، فتواصل على الفور مع تامر حسني وإيهاب توفيق فتدخلا وأنهيا الأزمة سريعا.

على صعيد آخر، يعود مطرب المهرجانات أورتيجا بأغنية جديدة مع المطرب عمر كمال، وذلك بعد نحو شهرين من إعلان انفصاله فنيا بشكل رسمي عن أوكا، بعد تعاونهما منذ أكثر من 10 سنوات سويا.اقرأ أيضًا..

لبنانيون ينتقدون هاني شاكر بسبب عدم معرفته بـ"عبدو ياغي"

وائل جسار يعلق على مشاركة حسن شاكوش وعمر كمال في "حكاية مصر"

عمر كمال

المصدر فى الفن