الإثنين , أكتوبر 19 2020

اّخر أيام الميركاتو.. 5 نجوم يستعدون للرحيل عن تشيلسي

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لنهاية سوق الانتقالات الصيفي، اليوم الجمعة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن رحيل عدد من اللاعبين عن أنديتهم والتعاقد مع آخرين جدد.

فترة الانتقالت انتهت في أوروبا يوم الاثنين الماضي، لكنها ممتدة في إنجلترا بين الأندية من الدرجات المختلفة حتى اليوم الجمعة.

ومع انتهاء الموعد النهائي المحلي يوم الجمعة، قد يكون لدى تشيلسي عدد من اللاعبين المستعدين للمغادرة بحسب ما أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية.


 


قضى تشيلسي صيفًا استثنائيًا بعد إنفاق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني على سبعة لاعبين.

كان فرانك لامبارد، مدرب البلوز، حريصًا على الاستفادة من الموارد المالية الهائلة للنادي، حيث جلب أمثال كاي هافرتز وبن تشيلويل وإدوارد ميندي، وتم تدعيم جميع مراكز الفريق.

وفي المقابل، النادي بحاجة لبيع عدد من لاعبيه وغادر العديد بالفعل، بعضهم على سبيل الإعارة والبعض الآخر بشكل دائم، بما في ذلك فيكتور موسيس وتيموي باكايوكو وماريو بازاليتش.

صحيفة “ميرور” أشارت إلى أن هناك خمسة لاعبين من تشيلسي يمكنهم الرحيل قبل غلق نافذة الانتقالات المحلية، على النحو التالي:

بيلي جيلمور

ولقد قيل الكثير عن الاسكتلندي بعد أن ظهوره مع الفريق الأول الموسم الماضي، لكن لامبارد حريص على رؤيته يتطور، ولذلك قد يتم إعارته ليحصل على فرص أكبر للمشاركة.

بابا رحمن

لعب بابا رحم على سبيل الإعارة لعدد كبير من أندية أوروبا، ومع رغبة عدد من الأندية في استعارته، يبدو أن ميدلزبره هو الأوفر حظًا للتعاقد معه.

دوجون ستيرلينج

مع وجود سيزار أزبيليكويتا وريس جيمس، يمكن لستيرلينج الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قضى العام الماضي في ويجان أتليتيك، والمنافسة قد تجعله يغادر بشكل دائم أيضًا.

جيك كلارك سارتر

أمضى قلب الدفاع عدة مواسم بعيدًا عن الفريق اللندني، مع فترات إعارة لبريستول روفرز، سندرلاند وبرمنجهام، ومتوقع مغادرته أيضًا.

تشارلي موسوندا جونيور

عانى البلجيكي من فترة عصيبة مع الإصابات على مدار العامين الماضيين، لكن تم الإشادة به من جانب مسؤولي ناديه، ويمكن أن يخرج على سبيل الإعارة.

المصدر البشاير