السبت , أكتوبر 24 2020

تفاصيل مقتل عجوز على يد خادمتها بالشرقية

تفاصيل مقتل عجوز على يد خادمتها بالشرقية
الشرقية– فاطمة الديب:
قررت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس 5 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بورود بلاغ بالعثور على ربة منزل، عمرها 67 عامًا، مقتولة داخل مسكنها بمنطقة العصلوجي، وتبين سرقة مشغولاتها الذهبية.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كهربائي، 25 عامًا، وزوجته، 22 عامًا، وشقيقتها، 26 عامًا، عاملة بمصنع، وسائق تروسيكل سبق اتهامه في قضيتي مُخدرات، وزوجته، 22 عامًا، ربة منزل، جميعهم مُقيمين بالزقازيق.
جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، فيما أفادت المتهمة الثانية بأنها كانت تتردد على منزل المجني عليها من وقت لآخر لمساعدتها في أعمال المنزل، وفور علمها باحتفاظها بمصوغات ذهبية اتفقت مع باقى المتهمين على قتلها وسرقة الذهب.
وأوضحت المتهمة، أنها توجهت لمنزل المجني عليها بزعم طلب مساعدتها ماديًا، وحال تأكدها من تواجدها بمفردها بالشقة واستغراقها في النوم سهلت دخول باقي المتهمين، والذين اعتدوا على المجني عليها بالضرب باستخدام موقد غاز صغير وكتموا أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولوا على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.