الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

نيللي كريم تكشف سبب فشل زيجاتها لأول مرة

نيللي كريم تكشف سبب فشل زيجاتها لأول مرة
بكت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج السيرة، الذي تقدمه وفاء الكيلاني، على شاشة dmc، وذلك حين سألتها الكيلاني عن سبب فشل زيجاتها السابقة.
و تحلّ مساء اليوم الجمعة، نيللي كريم ضيفةً على الحلقة الثانية من البرنامج، وظهت باكيةً خلال الحلقة عندما تحدتث عن تعرضها للخيانة الزوجية، بالإضافة إلى تطرقها للحديث عن أسرتها وبناتها ومشوارها الشخصي والفني.
آخر أعمال نيللي كريم
من ناحية أخرى، تشارك نيللي كريم في فيلم الثلاثاء 12، من إخراج التونسي مجدي سميري الذي يواصل تصوير الفيلم في دبي، ويجمع كلاً من نيللي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستيفاني عطالله وجويا جبور وبيتر سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.
وتدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سنّ الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عاماً ويكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية، وكل واحدة من البطلات تواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنّبها.

مسلسل 100 وش
كانت قد أعلنت نيللي كريم، رسمياً عن تقديمها جزء ثانيا من مسلسلها بـ100 وش، الذي عرض خلال شهر رمضان 2020، وحقق نجاحاً كبيراً حين عرضه على الفضائيات المختلفة.
وشاركت نيللي كريم صوراً لها على شاطئ البحر مع الفنان، آسر ياسين، الذي شاركها بطولة المسلسل، عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، وكتبت لمتابعيها: "نحن سعداء للغاية بأن المسلسل أعجبكم، لا أستطيع الانتظار لتقديم الجزء الثاني قريباً".
شاهدي أيضاً: لقطات طريفة لتقليد آسر ياسين لأبطال مسلسل "100 وش".أولهم نيللي كريم
خطوبة نيللي كريم
وفي يونيو الماضي، كانت قد أعلنت كريم، أنها احتفلت رسمياً بخطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام في جو عائلي، بحضور اقتصر على افراد من الاسرتين بمدينة الجونة، التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا.
وكانت قبلها نيللي كريم نشرت صورة وهي تمسك يد شخص لكن من دون الكشف عن هويته، مؤكدة في لقاء صحفي سابق أنها تعيش علاقة حب لكنها لم تصل لمرحلة الارتباط بعد.
نقلا عن ليالينا