الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

نجل مجدي كامل ومها احمد يصرح بمرضه لاول مرة

نجل مجدي كامل ومها احمد يصرح بمرضه لاول مرة
يعاني عادل ابن الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل من مروره بفترة صعبة تشهد معاناته مع المرض ومشاكل شخصية أخرى أثرت على حالته النفسية والجسدية.
ونشر عادل ابن الفنانين المصريين مها أحمد ومجدي كامل عبر حسابه على انستجرام صورة له في الحرم المكي وحكى تعليقاً عليها ما يمر به خلال الفترة الأخيرة.
يذكر مشاكله الصحية للمرة الأولى

وكشف عادل مجدي كامل أنه شعر بتعب غير عادي خلال الفترة الأخيرة ولم يتوصل الأطباء إلى تشخيصه بشكل دقيق حتى الآن ورغم أنه تناول الكثير من الأدوية ولكن حالته لم تتحسن.
وكشف عادل أنه لم يكن يرغب في التحدث عن الأمر في البداية ولكن الخوف مما هو قادم أصبح مسيطراً عليه الآن ولذلك قرر أن يفصح عما بداخله.

وأشار عادل إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي لا تعكس حقيقة حياة المشاهير فالبعض ينظر إلى الصور والفيديوهات ويعتقدون بأن صاحبها يعيش حياة سعيدة ولكن في حقيقة الأمر قد تكون حالته على النقيض تماماً.
بداية الأزمة الصحية والنفسية

وأوضح عادل أنه يعاني منذ منتصف شهر يونيو الماضي من مشاكل شخصية وزاد الأمر سوءً بمرضه خاصة وأن هناك مشاعر مخيفة تسيطر عليه خلال الفترة الأخيرة.
ويأمل عادل أن يتجاوز محنته الحالية خاصة وأنه يشعر بأحاسيس سلبية والشعور بالخوف من الموت يسيطر عليه راجياً أن تنتهي هذه الفترة من حياته بسلام.
واختتم عادل كلامه بالاعتذار لمتابعيه عن الإطالة ودعا لنفسه بأن يمن الله عليه بالشفاء والمعافاه حتى يعود إلى حياته بشكل طبيعي مرة أخرى.
الجدير بالذكر أن عادل مجدي كامل مارس رياضة كرة القدم وتدرج في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي المصري قبل أن ينتقل بعد ذلك لأكثر من نادي محلي آخر.
وتعتبر عائلة مها أحمد ومجدي كامل من الأشهر في الوسط الفني المصري خاصة بسبب نجوميتهما التي بناها كل منهما بشكل منفصل من خلال تألقه في الأعمال المصرية سواء في السينما أو الدراما.
كما أن كل من مها أحمد ومجدي كامل لا يفوتان فرصة للتعبير عن حبهما سواء على السوشيال ميديا أو في البرامج الحوارية التليفزيونية.
ويتعامل الزوجان كذلك مع مرض ابنهما أحمد شقيق عادل والذي يعاني من ظروف خاصة بشكل لاقى إشادة واستحسان متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع توجيههما لكلمات الحب والدعم لابنهما طوال الوقت.
نفلا عن ليالينا