الجمعة , أكتوبر 23 2020

قبل إيجابية مسحة كورونا كواليس الساعات الأخيرة لـ ساسي في الفندق

قبل إيجابية مسحة كورونا كواليس الساعات الأخيرة لـ ساسي في الفندق
كشف مصدر داخل بعثة نادي الزمالك في المغرب، عن أن الجميع يشعر بالحزن بسبب إيجابية العينة الأولى لكورونا الخاصة بلاعب الفريق فرجاني ساسي، ولكنه سوف يخضع لتحليل جديد غدا، لحسم موقفه.
وأضاف المصدر، أن "ساسي" لم يخالط أي فرد في البعثة، وكان يخشى على الجميع، للدرجة التي أدت إلى تناوله الإفطار في غرفته بمفرده، لحين الكشف عن التحليلات التي ثبتت إيجابيتها.
وشدد المصدر على أن اللاعب يتواجد في العزل بفندق الإقامة بمفرده في الوقت الحالي، بعد تدخل السفير المصري، صباحا ومنع نقله للمستشفى في ظل أن القوانين في المغرب، تقضي بدخول أي مصاب بفيروس كورونا للمستشفى.
وأشار إلى أن اللاعبين تتوجه في الوقت الحالي، لخوض المران قبل الأخير، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي وأعضاء البعثة بالمغرب، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا في التاسعة مساء اليوم.
الزمالك يعلن إيجابية مسحة كورونا لـ فرجاني ساسي
وأعلنت بعثة نادي الزمالك في المغرب، أن المسحة الأولى التي أجريت للتونسي فرجاني ساسي، عند وصوله، ثبتت إيجابيتها.
وأضافت إدارة البعثة خلال تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله، حيث جرى عزله في حجره منفصلة، ولم يتناول الإفطار مع زملائه، وسوف تجرى مسحة أخرى له.
وأشارت إدارة البعثة، إلى أن اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبية التحاليل، ولكننا تمسكنا بأن يجري تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق، في ظل عدم رد الاتحاد التونسي، على المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب، خاصة وأن الزمالك، اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثة إلا بعد إجراء التحليلين.
نقلا عن الوطن