السبت , أكتوبر 31 2020

هكذا أصبح شكلها نجمة ذا فويس تتخلي عن الحجاب

هكذا أصبح شكلها:نجمة ذا فويس تتخلي عن الحجاب
تداول عدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة لـ منال ابتسام، مشتركة برنامج المواهب The Voice النسخة الفرنسية لعام 2016، حيث تبين من خلال هذه الصور أنها تخلت عن ارتداء الحجاب.
منال ابتسام مشتركة The Voice الفرنسي بدون حجاب:
وأثارت صورة منال ابتسام، مشتركة برنامج المواهب The Voice النسخة الفرنسية لعام 2016، بدون حجاب فضول الكثير من المتابعين، الذين بدورهم بدأوا في التساؤل عن سبب إقدامها نحو هذه الخطوة.
رد منال ابتسام مشتركة The Voice الفرنسي على نزع الحجاب:
ومن ناحيتها، أجابت منال ابتسام، سورية الأصل، على سؤال سبب نزعها للحجاب، خلال وقت سابق عبر لقاء أجرى معها، أوضحت من خلال هذا اللقاء أن قرار نزع الحجاب لم يمكن سهلاً عليها، مشيرة إلى صعوبة الأمر تكمن في كونها اشتهرت بالحجاب، مشددة على أن نزع الحجاب لا يعني تخليها عن ديانتها.
صعوبة ارتداء الحجاب في فرنسا:

ونوهت إلى الصعوبات التي تواجهها المرأة المحجبة في فرنسا، مشيرة إلى أن الكثير من الأشخاص حولها تخلوا عنها كما أعلنوا صراحة كرههم لها بعد اتخاذ قرار نزع الحجاب.
حفل منال ابتسام في فرنسا:
وتستعد منال ابتسام، في الوقت الحالي، لتقديم حفل في مدينة ليل الفرنسية، في شهر ديسمبر المقبل، حيث أعلنت ذلك عبر تعليق على صورة نشرتها على حسابها الخاص بتطبيق الصور والفيديوهات الشهير "انستغرام"، حيث كتبت: "استعد للحفل. ما الأغنية التي تريدون الاستماع إليها؟ تذكير: الحفل يقام في 20 ديسمبر".
وشاركت منال ابتسام في برنامج The Voice النسخة الفرنسية، بعمر لم يتجاوز في ذلك الوقت الـ 22 عاماً. ونظراً لصوتها الرائع؛ أبهرت لجنة التحكيم في ذا فويس، حيث أطلت من خلال هذا البرنامج بحجاب ناعم زاد من جمال وجهها، الأمر الذي ساعد على شهرتها أكثر، بالإضافة إلى أن الحجاب زاد من إظهار لو عينيها الزرقاوتين بشكل أكثر، الأمر الذي لفت الانتباه إليها بشكل كبير.
وعلى الرغم من ذلك، ذكرت شيئاً هاماً حول حجابها في ذلك الوقت، قائلة: "إن تلك العمة ليست منفصلة عن نظرتي، ولن تراني أبداً دونها، مُشبهة نفسها بمغني الراب الفرنسي ميتري غيمس، الذي لم يخلع نظاراته السوداء أبداً.

إقرأ أيضاً  الموت يضرب الوسط الفنى وفــاة مطرب شهير ونجم التسعينات

نقلا عن ليالينا