الخميس , أكتوبر 29 2020

براتب مغري شركة تبحث عن متذوق للبسكويت

براتب مغري شركة تبحث عن متذوق للبسكويت
يبحث الكثير من الأشخاص، عن وظائف دون جدوى، إما لعدم وجودها أو لصعوبتها، ولكن أعلنت إحدى الشركات، عن وظيفة سهلة تتمثل في تذوق البسكويت، مقابل راتب مغري.
وأوضح تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إحدى شركات البسكويت، أعلنت وظيفة تضمن لك راتبا يقدر بـ52 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 816 ألف جنيه مصري، مقابل تذوق البسكويت.
واحتوى جزء من نص إعلان الشركة على التالي: "إذا كنت تعتبر نفسك نوعا ما من خبراء عندما يتعلق الأمر ببسكويت "بكسترد كريمات"، فشركتنا تعلن عن وظيفة أحلامك"، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

​وتأمل الشركة حاليًا، في إيجاد خبير تذوق جديد لضمان أن تكون كل قطعة بسكويت يصنعونها متضمنة النكهة الخاصة بالشركة، والمطلوب هو عمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع براتب يصل إلى 52 ألف دولار سنويًا.
وقالت الشركة: "نحن نبحث عن شخص لديه المهارات والخبرة والتجربة لضمان جودة منتجات الشركة، لذلك إذا كنت تعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي، فنحن نريد أن نسمع منك".
إعلان عن وظيفة لمتذوق قهوة
وفي نوفمبر الماضي، بحث موقع Reservations، المتخصص في عرض التقييمات السياحية، عن أفضل متذوق للقهوة الأيرلندية، للعمل في مدينة نيويورك الأمريكية، يكون لديه خبرة واسعة بها، يعمل طوال شهر ديسمبر، على تجربة أفضل الحانات والمطاعم في المدينة، وكتابة مراجعات وآراءه حول القهوة الأيرلندية في كل مكان يزوره.
يزور من يفوز بالوظيفة، 8 بارات ومطاعم مختارة في الفترة ما بين 10 و17 ديسمبر، في كل مكان منهم، مطالب بشيء واحد فقط، وهو شرب كوب أو 2 من القهوة الأيرلندية، لكتابة مراجعة عنها.
بمجرد أن ينتهي من يفوز بالوظيفة من عمله في كل مكان بشكل منفصل، سيكتب مراجعته وملاحظاته في تقرير من 300 كلمة عن كل مكان زاره، ويصنف أيهما هو الأفضل لديه عند الانتهاء منهم جميعا.
وتجدر الإشارة، إلى أن الشركة تتطلب الذهاب إلى هذه القضبان في أيام منفصلة، ستظهر مراجعاتهم على موقع Reservations.
أما عن الشروط، يجب أن يكون عمر المتقدمين 21 عامًا أو أكبر ومصرحًا قانونيًا للعمل في الولايات المتحدة، وسيحصل المرشح المحظوظ على 500 دولار، بالإضافة إلى مكافأة عن السفر والكتابة بقيمة 1500 دولار، أي إجمالي 2000 دولار (32 ألف و240 جنيه) مقابل العمل لمدة أسبوع واحد.
للتقديم، يجب كتابة وصف يتراوح ما بين 150 و200 كلمة عن مشروبك المفضل في العطلة، وملء نموذج عبر الإنترنت على Reservations، وكانت الطلبات مفتوحة حتى 1 ديسمبر الماضي، ويتم الإعلان عن المتقدم الفائز في 2 ديسمبر.