الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

وزير الأوقاف: صرف إعانة مالية 20 ألف جنيه لإمام بالشرقية توفي أثناء صعود المنبر

وزير الأوقاف: صرف إعانة مالية 20 ألف جنيه لإمام بالشرقية توفي أثناء صعود المنبر

أخبار مصر 1
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بخالص العزاء لأسرة الشيخ محمد محمد محمد رمضان إمام وخطيب مسجد أبو العينين بحي الصرافية بمدينة القرين بمحافظة الشرقية الذي وافته المنية أثناء صعوده المنبر لأداء خطبة الجمعة اليوم سائلا الله (عز وجل) أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.اضافة اعلان
ووجه وزير الأوقاف بسرعة صرف إعانة عاجلة لأسرته قدرها عشرون ألف جنيه من الموارد الذاتية للوزارة، مع سرعة صرف سائر مستحقاته المالية، مع تكليف مدير المديرية الشيخ زكريا الخطيب بالتوجه على رأس وفد كبير من مديرية أوقاف الشرقية لتقديم واجب العزاء لأسرة الإمام رحمه الله تعالى نيابة عنه.
وتوفي الشيخ محمد محمد رمضان، إمام وخطيب مسجد أبو العينين، بحي الصرافية بمدينة القُرين بالشرقية، اليوم الجمعة؛ أثناء صعوده المنبر لإلقاء خطبة الجمعة.
وقال الشيخ زكريا الخطيب، وكيل وزارة الأوقاف، إنه كلف مدير الإدارة واثنين من المفتشين للذهاب إلى المسجد والإشراف على سرعة إنهاء إجراءات الخاصة بتصريح الدفن.
وأوضح وكيل الوزارة، أن وزير الأوقاف أصدر تعليمات بتكليف وفد من كبار القيادات والأئمة والخطباء وقيادات المديرية بالمشاركة في الجنازة وتأدية واجب العزاء نيابة عنه، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية لصرف مكافأة مالية للأسرة الفقيد.

المصدر بوابة فيتو