الخميس , أكتوبر 29 2020

شريف منير يودع الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة | فيديو

شريف منير يودع الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة | فيديو

ثقافة وفنون 121775389_3340616202723478_7318439258905611109_n
شريف منير في عزاء محمود ياسين

قال الفنان شريف منير خلال تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل محمود ياسين في الشيخ زايد، إن الفنان الراحل كان يتصف بالعديد من الصفات الرائعة فهو كان محترماً وحنوناً ومجاملا.اضافة اعلان

وأضاف قائلاً: "الحقيقة خسارة كبيرة جدا..نسأل الله له الرحمة والمغفرة".
وشارك بالعزاء كل من ليلى علوي وأحمد آدم ومحمد الشرنوبي وسليمان عيد ونهال عنبر، ودنيا عبدالعزيز دينا فؤاد وسهر الصايغ وليلى عز العرب، يوسف شعبان، وإيهاب فهمي، وأحمد العوضي، ومحمد عز، وخالد محمود، وأحمد آدم، والإعلامي محمود سعد.
وحرص الحضور على الالتزام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات الطبية واستخدام الكحول للتعقيم، واستقبل المعزين كل من المؤلف عمرو محمود ياسين والفنان محمد رياض والفنانة شهيرة، التي ظهر عليها علامات التعب والإرهاق والحزن.
وكان عمرو محمود ياسين كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ": "بإذن الله تعالى نتلقى العزاء الليلة الجمعة ١٦ أكتوبر في المغفور له بإذن الله الوالد الفنان محمود ياسين بعد صلاة المغرب بكومباوند رويال سيتي بالشيخ زايد".
يذكر أن الفنان محمود ياسين توفى يوم الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز ٧٩ عاما، وشيعت جنازته أمس الخميس من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

المصدر بوابة فيتو