السبت , أكتوبر 24 2020

اعلان مفاجأة في إصابة فرجانى ساسى بكورونا ورفضه العزل بالمستشفى

اعلان مفاجأة في إصابة فرجانى ساسى بكورونا ورفضه العزل بالمستشفى
سلط "تلفزيون اليوم السابع" خلال الفقرة الرئيسية التي قدمتها الزميلة شروق وجدى، الضوء على أخر استعددات نادييى الأهلى والزمالك قبل ساعات قليلة من انطلاق مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا بالمغرب، باستضافة الزميل عمرو جاب الله مراسل اليوم السابع بمع بعثة الفرق المصرية بالمغرب، حيث يلاقى النادى الأهلى نظيره الوداد المغربى غدا السبت، فيما يلاقى نادى الزمالك فريق الرجاء المغربى الأحد المقبل.

وفجر عمرو جاب الله، مفاجأة إن نادى الزمالك لم يستدعى اللاعب فرجانى ساسى لمعسكر الفريق بالمغرب بعد إعلانه مخالطة حالة مصابة بكورونا، إلا أن اللاعب أنهى عزله وتوجه للمغرب، إلا أن نادى الزمالك قرر خضوع اللاعب لمسحتين كورونا قبل مشاركته مع اللاعبين التدريبات، وفى صباح اليوم فوجئ الجميع بسيارة إسعاف تريد اللاعب لعزله لتأكد إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف جاب الله، أن فرجانى ساسى رفض الذهاب لمستشفى العزل، إلا أن مسئولي الزمالك تدخلوا لوجود سيناريو لعزل اللاعب في أي مكان أخر بديلاً للمستشفى، وتواصل مسئولي الزمالك مع إدارة الفندق الذى وافق على عزل فرجانى ساسى بإحدى الغرف الخاصة، قبل أن يجرى المسحة الثانية غداً السبت، مؤكداً أن اللاعب في حالة جيدة للغاية، كما أن لاعبى الزمالك يخضعون اليوم لمسحة للتأكد من سلامتهم جميعاً، موضحا أن فرجانى ساسى خارج مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربى، إلا أن المدير الفني باتشيكوا لديه سيناريو لتعويض اللاعب.

وأكد عمرو جاب الله، أن مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك، أكد خلال رحلة الفريق للمغرب أنه أغلق تماماً ملف الاحتراف الخارجي وأن تركيزه الأن فقط في مباريات نصف نهائي دورى الأبطال، ومستمر مع الزمالك حتى يناير المقبل أو لنهاية الموسم المقبل نظراً لانتهاء القيد في الدوريات الأوربية بعد انتهاء مباريات دورى أبطال أفريقيا.
وأشار جاب الله، على أن الزمالك استعاد خدمات حازم إمام ظهير الفريق الأيمن، وهناك كورسات مكثفة لمدافع الفريق محمود علاء من أجل الحاق بمباراة الأحد أمام الرجاء.

وعلى الجانب الأخر، أكد الأستاذ طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ومرافق البعثة للمغرب، أن أجواء البعثة مطمئنة، بالرغم من انتشار فيروس كورونا بالمغرب، إلا أن هناك تشديد للإجراءات الاحترازية، موضحا أن الفريق تدرب أمس وأول أمس، كما سيتدرب الفريق اليوم على الملعب الرئيسى الذى سيقام عليه المباراة غداً، موضحاً أن مجلس الإدارة لديه الثقة الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز والنتيجة الإيجابية.

وعن جاهزية محمد الشناوى لمباراة الغد، أكد طارق قنديل لتلفزيون اليوم السابع، أن القرار في يد المدير الفني للنادى الأهلى، مؤكداً أن الكابتن محمود الخطيب وبعثة الأهلى لقت ترحيب كبير من جانب فريق الوداد بدايةً من الاستقبال الحافل وتوفير كافة المتطلبات.