الأحد , أكتوبر 25 2020
آخر الأخبار

بالفيديو طبيبة توضح كيفية عزل الطالب المصاب بكورونا في المدرسة

بالفيديو طبيبة توضح كيفية عزل الطالب المصاب بكورونا في المدرسة
كشفت طبيبة بغرفة العزل الطبي بمدرسة عاطف السادات بحي البساتين لمحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، أبرز الإجراءات الاحترازية للتعامل مع أي طالب يشعر بأعراض ارتفاع درجات الحرارة.
وقالت الطبية للمحافظ: "يتم تصنيف الطالب الذي يعاني ارتفاع درجة الحرارة بأنه اشتباه بكورونا ويتم عزله في غرفة الحجر لحين وصول أحد والديه".

وينطلق العام الدراسي الجديد وسط إجراءات احترازية وصحية مشددة حفاظًا على الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من تفشي فيروس كورونا.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم خطة الوزارة لحضور الطلاب، وجاءت كالتالي:
– الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.
– الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي الحضور فى "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.
– الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.
– الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.