الجمعة , أكتوبر 23 2020

من غير حلويات ولا بيتزا.. ميرنا كسرت التقاليد بتورتة السوشي.. صور

عند التفكير في تنفيذ حفل عيد ميلادها، يكون أولى الخطوات هو حجز تورتة كبيرة الحجم لوضع بها الشموع للإحتفال، ومع مرور الوقت أصبحت البيتزا والفراخ الكرانشي وسيلة جديدة للأحتفال بعيد ميلاد الأصدقاء في المطاعم كفكرة مبتكرة للاشخاص الذي لا يفضلون تناول الحلوى، ولكن ميرنا ألبير كسرت حاجز التورتة والبيتزا، ووضعت شموع عيد الميلاد في السوشي.
السوشي أكلة يابانية انتشرت خلال الفترة الماضية، وأصبحت المطاعم تقدمها كباقي الأكلات الرئيسية، لكنها عالية الثمن، ومن هنا جاءت فكرة تنفيذ السوشي في المنزل بخطوات بسيطة، وبدأت ميرنا بالفعل في البحث عن طرق العمل وحتى تمكنت من طهيها، ومرة بعد مرة أصبحت من أمهر الشيفات التي تقدم السوشي في المنزل بشهادة أصدقاؤها.
لم تكن تنوي ميرنا أن يصبح السوشي هو عملها، بل حين نوت أن تطهيه في المنزل، فهو فقط لتنناوله مع رفقتها وأهلها، ومع تشجيع من حولها بدأت بدأت ميرنا في تصميم بيدج على الفيسبوك، وقررت بتنفيذ تورتة السوشي من حوالي شهرين فقط، فتضح قطع السوشي الملونة بجانب بعضها حتى يكون الشكل الجمالي في النهاية يخطف الأنظار.
اقرأ ايضامن مراسلة إلى أشهر شيف على السوشيال ميديا.. حكاية هديل صقر مع الطبخ.. صور
"في ناس كتير بتحب السوشي".. بتلك الكلمات عبرت ميرنا لـ"صدى البلد"، عن مدى سعادتها وهي تطهي السوشي لعشاقه، كما هناك في إمكانية ان يختار الشخص الأصناف التي يفضلها ثم تبدأ في ترتيبها حتى تصبح تورته ملونة، كما أن تورته السوشي أرخص من التورتة التقليدية.

المصدر صدى البلد