الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

تجردت من مشاعر الأمومة.. سيدة تلقي بـ رضيعيها في مقلب قمامة

تجردت سيدة من مشاعر الأمومة والإنسانية معًا فبدًلا من ضم طفليها عقب ولادتهما، قررت أن تتخلص منهما كما تتخلص من نفايات منزلها في أكياس سوداء ثم إلى حاوية القمامة.
لم تنتظر الأم البالغة من العمر 32 عامًا والتي تدعى "أليسا دايفوت" أن ترتاح من ألالام الولادة، وأخذت الطفلين ووضعتهما في أكياس قمامة وتخلصت منهما في صندوق القمامة، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.
وبعد أن ألقي القبض عليها بررت "أليسا" فعلتها للشرطة بأنه كانت تخفي أمر حملها عن الجميع بما فيهم زوجها ووالدتها، وأن طفلها الأول ولد مختنق بالحبل السري مما دفعها إلى التخلص منه.اقرأ أيضًا: سفينة فضاء في قاع البحر تثير حيرة العلماءباركت وأصلحت زيجاته الـ 3.. فنانة شهيرة عاشت وماتت تحلم بحب يوسف وهبي لها
والثاني تخلصت منه بعد أن استيقظت من الإغماء ووجدته جثة هامدة، ولكن الطب الشرعي كذبها، فقد أوضح أن الطفل توفى بسبب وضعه في كيس مما أدى إلى انقطاع الأكسجين واختناقه.
وقد اكتشفت جريمة الأم بعد أيام من الولادة عندما عثر على طفل في القمامة، وهناك أعترفت الأم أنه وضعت طفلها في كيس بلاستيكي والقته في القمامة وفعلت ذلك مع طفلها الأول أيضًا.
فقد تواجه السجن 20 عامًا عن كل طفل والمؤبد، فهي متهمة بالقتل وإساءة معاملة الأطفال.

المصدر صدى البلد