الخميس , أكتوبر 29 2020

بعد 20 ساعة من الموت رجل يعود إلى الحياة مرة أخرى

بعد 20 ساعة من النوم داخل ثلاجة الموتى عاد رجل مسن إلى الحياة مرة أخرى، ليترك عائلته في حالة صدمة بأنه مازال على قيد الحياة ولم يتوف إثر المرض الذي يعاني منه لسنوات طويلة.
كانت ساعاته الأخيرة قبل أن يضع أهل "بالاسوبرامانيام كومار" ذو الـ 74 عامًا في ثلاجة الموتى، طريح الفراش وفي حالة حرجة للغاية وعندما غاب عن الوعي اعتقد الأهل أنه توفي .
لذلك قامت الأسرة بطلب صندوق تجميد لوضع الجثمان إلى أن يقوموا بإعداد الشعائر والطقوس المخصصة للموتى في الهند، نقل الرجل إلى الصندوق بالفعل ولكن في اليوم التالي لاحظ العاملون بالثلاجة أنه يتحرك، وبعد أن فتحوا الصندوق اكتشفوا أنه يتنفس.
اقرأ أيضًا: مكونان بالمطبخ.. إذا فشلت في شمهما وتذوقهما قم بإجراء فحص كوروناالمبالغة في غسل اليدين يضر أكثر مما ينفع.. تفاصيل
أبلغوا الأهل الذين صدموا كثيرًا لأن الطبيب كان قد أقر وفاته وأخرج له شهادة وفاة بالفعل، بينما أوضح مدير إحدى المستشفيات الحكومية في الهند أن الرجل كان في حالة نعاس وخمول بعد إنقاذه وأنه فقد الوعي بسبب متاعب في الرئة.
كل هذا وضع أهل المتوفي تحت طائلة القانون، حيث قامت الشرطة برفع قضية ضد عائلة الرجل السبعيني ووجهوا إليهم تهمة التصرف بتهوروإهمال تسبب في تعريض رجل للخطر.
كما زعمت الأسرة أن الرجل المسن كان يعاني من أمراض بالجهاز العصبي، ومازالوا حتى الآن لا يعلمون كيف بقي على قيد الحياة في درجات الحرارة العالية.

المصدر صدى البلد