الثلاثاء , أكتوبر 20 2020

حروب الأكاذيب والتشويه.. عبد الرازق توفيق: وعي المصريين معركتنا الحقيقية ولابد إدراك أهميتها

قال الكاتب الصحفي "عبد الرازق توفيق "، إن الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة العُمرية في مصر يلعب دورًا هامًا للغاية ، خاصة في ظل الحروب الإعلامية التي تدور ضد مصر بالأكاذيب والتشويه والأباطيل ، ونشر الشائعات ومحاولة الوقيعة ما بين الشعب ودولته وقيادته .
وأضاف " توفيق " في مداخلة هاتفية على قناة " ten "، أن مجلس الشيوخ يمثل أهمية كبيرة وإضافة قوية للحياة النيابية والبرلمانية في مصر، ويحتاج إلى إعلاميين وصحفيين أصحاب خبرة كبيرة ، يدركون التحديات التي تواجه مصر في هذا الوقت .
وأكد أن الأشخاص التي تم تعيينهم ، هم بالفعل من أصحاب الخبرات وعلى دراية كاملةً بما يواجه مصر من تحديات ، واحتياجات الاعلام المصري للتصدي لكل محاولات الأكاذيب ، ومحاولة إيصال المواطن حقيقة ما يدور في مصر وحقيقة ما يُحاكى ضدها .
وتابع " توفيق "، أن ضرورة توعية الانسان المصري وخاصة فئة الشباب ، بجهود الدولة المصرية وما تبذله على مدار الساعة في بناء الوطن و التنمية في كافة المجالات التي توفر الحياة والخدمة الكريمة ، خاصةً في الست السنوات الأخيرة ، حيث قطعت مصر شوطًا كبيرا ً وحققت بالفعل ما يُشبه بالمُعجزة .
وأضاف ، أن لابد من تحقيق الكيانات التي تُعادي مصر في السبع سنوات الأخيرة ، وقيام حملات من خلال الإعلام ، وأضواء الإخوان التي دائمًا تروج الأكاذيب والفتن والتشكيك .
وأنهي " توفيق " حديثه، أن وعي المصريين هي المعركة الحقيقية التي لابد أن ندرك أهميتها ، لأن الوعي هو ما يحفظ الوطن ويُأمنه ، وهو التحصين ضد كل هذه الحملات التي ُينفق عليها ملايين الدولارات سواء من التي تُبث من قطر من خلال قناة الجزيرة ، أو من قنوات الاخوان التي تُبث من تركيا ، او من القنوات التي تُمولها قطر في لندن .

المصدر صدى البلد