الأربعاء , أكتوبر 28 2020

باللون الذهبي.. أوبو تطلق إصدارا خاصا من هاتف F17 Pro قريبا.. صور

قدمت شركة أوبو Oppo، هاتفها الرائد F17 Pro، في الهند الشهر الماضي، ولكن من المقرر أن تطلق الشركة الصينية إصدارا خاصًا من الهاتف الذكي في البلاد يوم 19 أكتوبر الجاري، والذي يطلق عليه اسم F17 Pro Diwali Edition.
وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، لم تكشف أوبو عن سعر الإصدار الخاص من هاتف Oppo F17 Pro، لكن اليوم نشر فرع الشركة الهندي صورة الهاتف على حسابه الخاص بموقع تويتر، وكشفت الصورة أن هاتف Diwali سيأتي بلون ذهبي غير لامع للاحتفال بـ مهرجان ديوالي.
أقرأ أيضاً| اعرف الفرق.. مقارنة بين هاتف أوبو الخارق Find X2 Pro والمميز F17 Pro
ومن المتوقع أن يتشارك هاتف F17 Pro Diwali Edition ، المواصفات الداخلية للإصدار العادي من الجهاز، والذي يأتي بمعالج من نوع Helio P95، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.
ويتميز هاتف F17 Pro، بشاشة من نوع AMOLED ، بدقة FullHD +، وبقياس 6.43 بوصة، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 7.2، المرتكزة على نظام التشغيل Android 10 .
وقد حصل الهاتف مؤخرا على تحديث واجهة المستخدم ColorOS 11، المبنية على نظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 11، ويضم الهاتف 6 كاميرات كاميرا أمامية مزدوجة، وكاميرا خلفية رباعية.
ويحتوي هاتف F17 Pro، على بطارية بسعة 4015 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، ويتوفر الهاتف الحالي بثلاث خيارات لونية هي الأسود والأزرق و الأبيض، مقابل سعر يعادل 315 دولار (أي ما يعادل 4,947 جنيها مصريا).

المصدر صدى البلد