الأربعاء , أكتوبر 21 2020

الأعلامية بسمة وهبة في خطر وتطالب الجمهور بالدعاء لها

الأعلامية بسمة وهبة في خطر وتطالب الجمهور بالدعاء لها
شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو لها قبل خضوعها لعملية جراحية جديدة.
وطلبت "وهبة" من متابعيها الدعاء لها وذلك قبل دقائق من دخولها غرفة العمليات، وقالت في مقطع الفيديو: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا يد الله فوق أيديكم يا رب إن شاء الله بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسوني من الدعاء" وكتبت تعليقاً على الفيديو: "من لندن أسألكم الدعاء العملية حالًا".

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة، خلال الفترة الماضية، أنها قررت السفر إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث أنها تعاني من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف داخلي، ووصفت حالتها بأنها غاية في الصعوبة.
وصرحت بسمة وهبة، خلال الأيام الماضية، خلال مداخلة هاتفية، على برنامج مساء DMC، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على فضائية DMC، قائلة: "أعانى من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية في الصعوبة".
وأضافت " وربنا كرمني بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتي، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأت لي الأعراض لمدة شهر، لافتة: "أنا في نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كوني مريضة سرطان".