الخميس , أكتوبر 22 2020

فى أول يوم دراسة.رسالة مؤثرة من والدة مصطفى ضحية أتوبيس المدرسة

فى أول يوم دراسة.رسالة مؤثرة من والدة مصطفى ضحية أتوبيس المدرسة
بالتزامن مع أول يوم دراسة رسمي، قامت «سماح» شقيقة الاعلامي أحمد يونس بتوجيه رسالة إلى ابنها «مصطفى» ضحية أتوبيس المدرسة والذي توفى نتيجة حادثة أتوبيس المدرسة خلال الايام الماضية وسادت حالة من الحزن عليه على مواقع السوشيال ميديا.
وقالت والدة مصطفى فى رسالتها: «مصطفي حبيبي من اول لحظة دق قلبك فيها جنب قلبي وكنت حاسة انك خير كبير ليه ولكل اللي حواليك عشت معايا ١٣ سنة كانت أحلى أيام عمري كله وربنا أراد انك تفارقني وتفارق الدنيا ولأنك خير دايما هيعيش بلا حدود وهيفضل ظل ممدود ماما سماح».

بينما قال والده فى رسالة له: «لي حبيبٌ تحت الثري كان بالأمس القريب ضحكتي ولعبتي كان سري الصغير كان أملي الذي تحقق والذي لم يتحقق وداعا أقولها وداعا يا مصطفى بابا حازم».
وكان طفل لقي مصرعه في القاهرة الجديدة في تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وآخر تابع لإحدى المدارس الخاصة، نتيجة السرعة الزائدة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائقي الأتوبيسين، وأخطرت النيابة للتحقيق.
وتبين من التحريات أنه أثناء سير أتوبيس المدرسة اصطدم بأتوبيس آخر لنقل الركاب، ما أسفر عن مصرع الطفل مصطفى، الذي تبين أنه ابن شقيقة الإعلامي أحمد يونس، وجرى نقل الطفل إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه لكنه توفي في الحال.
نقلا عن الرئيس نيوز