الأربعاء , أكتوبر 21 2020

3 نجوم دعموا سعد لمجرد بعد إلغاء حفله بمصر

يبدو أن حملات مقاطعة حفلة الفنان المغربي سعد لمجرد في مصر بعد تورطه في العديد من قضايا الاغتصاب في 3 دول لم تكن كفيلة لعدد من الفنانين للتوقف عن دعمه.

في الأيام الماضية، أظهر 3 نجوم مصريين دعمهم للفنان سعد لمجرد بعد إلغاء حفله الذي كانت تنظمه "كايرو شو" وتم إلغائه كاستجابة لحملات المقاطعة. (التفاصيل)

تعرف على هؤلاء النجوم:

أحمد فلوكس

بعد إلغاء الحفل بأيام، نشر فلوكس صورة لسعد عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق عليها كاتبا: "حبيبي يا معلم .. واحشني و اراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك و ناسك اللي بتحبك".

وأغلق قلوكس خاصية التعليق على هذه الصورة.

زينة

في اتصال مع برنامج ET بالعربي، قالت زينة إنها تحب سعد لمجرد وتشعر بأنه طفل، وتحب أغانيه وصوته وابتسامته، وتشعر عندما يضحك بالدنيا تضحك لها. (شاهد الفيديو)

نبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد مع جمهورها مقطع فيديو جديد يستعرض مشاهد من فيلم "الراقصة والسياسي"، ويتضمن الفيديو رقصات نبيلة ضمن أحداث الفيلم، مصحوبة بأغنية "عدى الكلام"، وهي أحدث أغاني لمجرد والأولى له باللهجة المصرية. (التفاصيل)

نشرت نبيلة، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق Instagarm، وكتبت معلقة:"الجمال عدى الكلام.. سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسى.. وحشتونى.. مساء الفل على عيونكم".

ليرد عليها سعد كاتباً:"جزيل الشكر لكِ مدام نبيلة ، شرف كبير و لا يوصف ان اغنيتي تتحط على مونتاج من اروع لقطات تاريخك ، انتي فعلا كنتي و ستضلي محبوبة الجماهير، اشكركِ مرة اخرى على طيبة قلبك و تواضعك".

اقرأ أيضا

إجهاض بالقوة واغتصاب.. هؤلاء سبقوا سعد لمجرد في العنف ضد المرأة

التعليق الأول لسعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر

أحمد فلوكس زينة نبيلة عبيد سعد لمجرد

المصدر فى الفن