الخميس , أكتوبر 22 2020

يعلق محافظ الدقهلية لي تعنيفه لمديرة مدرسة عمر مكرم

يعلق محافظ الدقهلية لي تعنيفه لمديرة مدرسة عمر مكرم
كشف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن زيارته لإحدى المدارس التي قام بتعنيف المسئولين عنها، كانت قبل العام الدراسي بيومين، مشيرًا إلى هناك توجها داخل المحافظة بدأ منذ ما يقرب من عام، وهو الاستمرار فى الجولات المفاجئة، والمتابعة المستمرة والتفتيش على كافة المديريات بالمحافظة، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتبدأ الجولات منذ السادسة صباحاً بعد تجمع كافة مديرى المديريات أمام ديوان عام المحافظة، والتوجه بعد ذلك للمركز أو القرية المستهدفة.

وأضاف مختار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت: "فوجئت بمديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية التى ظهرت بالفيديو استبدالها فصل كى جى، وأقامت بدلاً منه مكتبا خاصا بها، بحجة أن الفصل غير مضاء بصورة جيدة، ونقلت فصل الكى جى للدور الثانى".
وأضاف محافظ الدقهلية، أنه دخل مدرسة دون تخطيط مسبق وفوجئ بوضعها، مؤكدًا أنه لم يقصد التنمر بمديرة المدرسة، "أنا شلت الشباك قبلها وعملت بيان عملي وعلمتها تشيله".
وتابع: "كان الهدف من خلع الشباك تنظيفه وإزالة الأتربة، حتى يتسنى رجوع أطفال كى جى له، واتخذت قرارا بإقصائها من منصبها وعودتها على قوة الإدارة التابعة لها".
مصراوى