الجمعة , أكتوبر 23 2020

أبيض x أبيض.. ناهد السباعي تخطف الأنظار بإطلالة ملفتة

حرصت ناهد السباعي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمجموعة من الصور من أحدث ظهور لها.
تألقت ناهد السباعي في الصور بإطلالة أنيقة من اختيار الأستايلست إسلام متولي، حيث ارتدت فستان متوسط الطول وذا أكمام طويلة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، وقد حمل التصميم توقيع دار الأزياء TAYA Couture.
اقرأ إيضا..الكوفرتة أغربها.. 10 فساتين أثارت الجدل لـ ناهد السباعي
وانتعلت ناهد السباعي حذاء ملفت باللون الأبيض أيضا فيما تزينت بأقراط عصرية و مواكبة لأحدث صيحات الموضة ونسقت معها إطلالتها قبعة أنيقة باللون الأبيض أيضا مما منحها مظهرا جذابا.
أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ناهد السباعي على خصلات شعرها البني المموج المنسدله على كتفيها من أنامل مصفف الشعر يوسف الشاكر، ووضعت لها خبيرة التجميل دينا الكاشف مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

View this post on Instagram

You glow different when you doin better… i am really beyond thankful to each and everyone who made this wonderful Photoshoot Stylist: @islam.mitwally u r the best Habibi amazing idea and styling Photographer: @hamedkblog number one photographer 😍 Hair: @yousefalashkar 🙏🏼 Makeup: @dinaelkasheff u r always my favorite 😘😘 Dress by : @tayacouture 😍 Earrings handmade by: @islam.mitwally editing @colabcreativestudio 🙏🏼😍

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

المصدر صدى البلد