الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

دواين جونسون يستأنف تصوير “Black Adam” العام المقبل

يستأنف النجم دواين جونسون، تصوير فيلم الأكشن والمغامرة "Black Adam" في الربيع المقبل، تمهيدا لطرحه بصالات السينما في 22 ديسمبر 2021.
ونشر جونسون عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة من موقع تصوير فيلمه الجديد "Red Notice" لصالح نتفليكس، والذي سينتهي من تصويره الشهر المقبل، ثم يقوم بتقديم أحد العروض التلفزيونية على شبكة "NBC"، على أن يبدأ تصوير "Black Adam" مع حلول فصل الربيع.
وتعتبر شخصية "بلاك آدم"، من الشخصيات الشريرة في عالم دى سى السينمائى الممتد، وهو العدو اللدود للبطل شازام. الشخصية من ابتكار سي سي بيك وأوتو بيندر، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران. وكان موقع "آي جي إن" قد وضعه في المركز 16 ضمن قائمة أشرار القصص المصورة.
ويتعاون دواين جونسون للمرة الثانية مع المخرج الإسباني جومي كوليت سيرا، الذي يقوم حاليًا بتوجيه فيلم المغامرة "Jungle Cruise"، المقرر طرحه في 21 يوليو 2021.

View this post on Instagram

Check this cool shot out from our massive @netflix RED NOTICE set here in Georgia. I never take working for granted and Im grateful that once Red Notice wraps next month – I’ll immediately roll into shooting YOUNG ROCK for @NBC. Then in the spring, we’ll shoot the big one – BLACK ADAM for the DC Universe. All three big productions — all shot here in the state of Georgia. Blessed to be working and man there’s nothing greater than creating jobs for crews, their families and local businesses. #gratefulcallouses @sevenbucksprod

A post shared by therock (@therock) on

المصدر البوابة نيوز