السبت , أكتوبر 31 2020

نيسان تعتزم طرح جي تي آر 2023 nissan gtr بمحرك هايبرد .. صور

ترددت أنباء حول اعتزام شركة نيسان عملاق صناعة السيارات اليابانية طرح الجيل الجديد من نيسان جي تي ار 2023 nissan gtr والتي ستصل في عام 2023 .
شاهد:الميكانيكي بيقولك .. إزاي تخلي عربيتك تعيش معاك أطول وقت ممكن من غير مشاكلالميكانيكى بيقولك ازاي تعمل صيانة تكييف عربيتك وتخليه تلاجةالميكانيكي بيقولك ازاي تصلح عوامة ومؤشر البنزين في عربيتك بنفسك
السيارة نيسان جي تي ار 2023 nissan gtr ستأتي بمحرك هاييرد مع استخدام أنظمة استعادة طاقة المكابح للاستفادة منها مجددًا ضمن تقنيات متطورة أخرى لم يتم الكشف عنها رسميا حتي الان .
وقامت المجلة اليابانية بيست كار بطرح توقع لشكل السيارة نيسان جي تي ار 2023 nissan gtr و ما قد تبدو عليه السيارة الرياضية عند وصولها .
ستأتي السيارة نيسان جي تي ار 2023 nissan gtr بتصميم عصري عبر مصابيح نحيلة وشبك أصغر مع خطوط انسيابية على الجسد، وعند العودة للوراء نرى شريطًا يصل بين المصابيح الخلفية وبعضها مما يعطي انطباع مدمج جذاب .
جدير بالذكر ان نيسان تستعد لطح نافارا 2021 nissan navara فيس ليفت، والتي جاءت بشبك كبير و اكصدام أمامي جديد وإطار لفوانيس الشبورة .
تأتي نيسان نافارا 2021 nissan navara بفوانيس ليد نهارية جديدة ومن المتوقع أن تحصل السيارة على أنظمة سلامة جديدة مثل فرامل الطوارئ التلقائية والتحذير من الاصطدام الأمامي، وتحذير مغادرة المسار .
تأتي نيسان نافارا 2021 nissan navara بمحرك ديزل سعة 2300 سي سي دبل تيربو بقوة 188 حصان و450 نيوتن.متر من عزم الدوران و المحرك متصل بفتيس مانيوال ست سرعات او اوتوماتيك سبع سرعات .
نيسان نافارا 2021 nissan navara سيتم إطلاقها في تايلاند في أواخر 2020 قبل أن تصل إلى أسواق أخرى حول العالم في النصف الأول من عام 2021 حسب التوقعات .

إقرأ أيضاً  محافظ الشرقية لـ مستثمري العاشر: التزموا بالإجراءات الاحترازية في المصانع

المصدر صدى البلد