الأحد , أكتوبر 25 2020

نشرة المرأة والصحة.. فوائد مذهلة لتناول ملعقة من خل التفاح في الصباح.. طرق طبيعية لعلاج اللثة.. وسعر خرافي لـ ساعة تامر حسني

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها على النحو التالي:
مصنوعة من الياقوت.. سعر خرافي لـ ساعة تامر حسنيحرص الفنان تامر حسني على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، بصورة من البوستر الدعائي الأول الألبوم الجديد خليك فولاذي.
هل يحمي القناع البلاستيكي الأطفال من فيروس كورونا؟مع بدء دخول المدارس، وتزاحم الأطفال وعدم القدرة على السيطرة عليهم في ظل انتشار فيروس كورونا، والعدوى الفيروسية، أصبح ارتداء الكمامة أو القناع البلاستيكي من أهم سبل الوقاية للحفاظ على الأطفال بشكل امن في المدراس.
خسارة الوزن أبرزها.. فوائد مذهلة لتناول ملعقة من خل التفاح في الصباحيتميز خل التفاح بفوائد صحية مختلفة، بما في ذلك التأثيرات المضادة للميكروبات ومضادات الأكسدة، والأكثر من ذلك، تشير الدلائل إلى أنه قد يقدم فوائد صحية، مثل المساعدة في إنقاص الوزن وتقليل الكوليسترول وخفض مستويات السكر في الدم وتحسين أعراض مرض السكري.
بدون أدوية.. 3 طرق طبيعية لعلاج التهاب اللثةيبدأ مرض اللثة عندما تتراكم طبقة البلاك تحت خط اللثة، والبلاك مادة لزجة مليئة بالبكتيريا، ويمكن أن تسبب التهابات تؤذي اللثة والعظام وتؤدي إلى أمراض اللثة وتسوس الأسنان، وتصبح اللثة:
بفستان قصير.. لقاء الخميسي بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجرامشاركت الفنانة لقاء الخميسي، متابعيها بستوري جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة تبرز جمالها.
في زمن كورونا .. 6 أشياء لا غنى عنها في حقيبة المدرسةمع بداية الدراسة شعر الكثير من أولياء الأمور بالخوف والقلق على أبنائهم، بسبب تفشي فيروس كورونا، ويريد كل أب وأم حماية أطفالهما بشكل سليم للحد من انتشار الوباء.
يهدد صحتك .. جمال شعبان يحذر من استخدام الإسبرين فوق سن الـ 40قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن استخدام الأسبرين فوق سن الأربعين يساعد في الوقاية من الإصابة بـ الجلطات، ولكنه ‎اعتقاد خاطىء شائع بين العديد بشدة.

المصدر صدى البلد