السبت , أكتوبر 24 2020

هيئه الأرصاد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية

هيئه الأرصاد: أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدى 72 ساعة القادمة بداء من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل، حيث تصل نسبة الرطوبة 75 الـ80% على القاهرة والوجه البحرى وتنخفض على محافظات الصعيد 50 إلى 30 % وتصل إلى 85 % على السواحل الشمالية ووسط سيناء.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يسود الأحد، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا، ويكون الطقس مائل للحرارة شمالا حار نهارا جنوبا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 25.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود غدا الاثنين، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويكون الطقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق،مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، ويكون الطقس حار نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة وظهور شبورة مائية صباحا.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاثنين على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 37 للعظمى والصغرى 25.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود الثلاثاء المقبل، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا مع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق،مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون الطقس حار شمالا إلى شديد الحرارة جنوبا نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة تنشط احيانا مع ظهر شبورة مائية صباحا شمالا.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 35 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى 25.
البوابه نيوز