الجمعة , أكتوبر 23 2020

دفاع سما المصري: سنطعن على احكام الاقتصادية أمام النقض

أكد المحامي أشرف ناجى دفاع سما المصري اليوم الأحد، أنه سيقوم بالطعن امام محكمة النقض بحبس موكلته 6 أشهر وإلغاء غرامة 100 ألف جنيه، لالغاء الحكم وصدور حكم البراءة، مشيراً إلى أنه سيقوم بالطعن أيضاً على الحكم الصادر من محكمة الاستئناف.
وكانت قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قبول استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيدة، والقضاء بحبسها 6 أشهر وإلغاء الغرامة الموقعة.
كشف أمر الإحالة في القضية رقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادية أن سما المصري في غضون شهر اغسطس 2019 بدائرة قسم الازبكية قذفت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد وقد تضمن الامر طعناً في عرضها ونشرت بذلك مقطع وقامت بإرساله لاصدقائها عبر تطبيق "الواتس اب" وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.
واضاف أمر الإحالة أن المصري سبت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد بان وجهت لها العبارات والألفاظ وذلك بان ظهرت في مقطع مصور وجهت اليها فيه العبارات المبينة وصفها سب وقذف ونشرت ذلك المقطع وارسلته الي اصدقائها عبر تطبيق "الواتس اب".
كما أشار أمر الإحالة إلى أن سما انتهكت خصوصية المجني عليها ريهام سعيد بأن قامت بنشر معلومات وأخبار عن طريق شبكة المعلومات بدون رضاها وارسالها لاصدقائها عبر تطبيق "الواتس اب".

المصدر البوابة نيوز