السبت , أكتوبر 24 2020

مشادة بين مرتضى منصور ومحامى الأولمبية تؤجل قضية عزل رئيس الزمالك

شهدت قاعة محكمة القضاء الإداري، حالة من الجدل اثناء نظر طعن مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة نادي الزمالك حيث نشبت مشادة كلامية بين مرتضي ومحامي اللجنة الأولمبية.
ووجه محامى الأولمبية تهمة التزوير لمرتضى أثناء مرافعته أمام المحكمة، وبعد انتهاء مرافعة مرتضي نشبت المشادة الكلامية الحادة بين الطرفين مما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة وتأجيلها لحين تهدئة الموقف.
اقرأ أيضا :لحضور طعن مرتضى منصور على قرارات الأوليمبية .. توافد المحامين والمدعين على مجلس الدولة.. فيديووصور
وتوافد المحامون والمدعون إلى مقر مجلس الدولة لحضور طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه وعزله من منصبه.
وتنظر محكمة القضاء الإداري أولي جلسات الطعن ضد قرار اللجنة الأوليمبية بوقفه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية لنادي الزمالك لانتخاب رئيس جديد للنادي.
ويحضر مرتضي منصور للترافع أمام المحكمة في طعنه الذي اختصم فيه كل من وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. يذكر أن اللجنة الاوليمبية أصدرت قرارا في 4 أكتوبر الجاري بوقف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعقد جمعية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك استنادا لوجود مخالفات ارتكبها منصور -على حد قول اللجنة في قرارها.

المصدر صدى البلد