الخميس , أكتوبر 22 2020
* إعلان تحريري: قدمت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، سلسلة هواتف Reno4 لعشاق التكنولوجيا والأناقة في مصر. كذلك قدمت لهم ساعة OPPO Watch الذكية التي طال انتظارها وسماعات الرأس ..

لعشاق الأناقة.. OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في السوق المصرية​

* إعلان تحريري:

قدمت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، سلسلة هواتف Reno4 لعشاق التكنولوجيا والأناقة في مصر. كذلك قدمت لهم ساعة OPPO Watch الذكية التي طال انتظارها وسماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51.

وكشف Reno4 النقاب عن خاصية التفاعل بدون لمس لأول مرة، وذلك بدعم من المستشعر الذكي المعزز بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب تقديم خاصية تأمين الهاتف من التلصص باستخدام لوغاريتم الذكاء الاصطناعي، وإمكانية التحكم في الهاتف عن بعد بمجرد التلويح له. من ناحية أخرى، تم تصميم هاتف Reno4 Pro بأفضل جودة وأحدث تكنولوجيا ليصبح علامة فارقة بين مطلقي أحدث الصيحات مع شاشة Borderless Sense Screen منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث ٩٠ هيرتز، وشاحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ واط المصمم لتقديم تجربة فائقة السلاسة.

ويقدم نظام تشغيل ColorOS 7.2 تجربة مستخدم أسهل وأكثر مرحاً عن ذي قبل حيث تستطيع فقاعة Quick Return Bubble تصغير اللعبة في منتصفها، وتمنح الفرصة للانتقال ما بين عدة مهام كفقاعة متحركة تظهر معلومات هامة وتذكر بالعودة إلى اللعبة. الآن أصبح من السهل اللعب والإجابة على البريد الإلكتروني بنقرة واحدة فقط. ويمكن إستخدام الهاتف في يد واحدة، فإن خاصية Icon Pull-Down Gesture تجمع تطبيقات الشاشة الرئيسية في أسفل الشاشة كي يتمكن المستخدم الوصول إليها بالإبهام.

ويأتي نظام تشغيل ColorOS 7.2 في هاتف Reno4 Pro معداً بتطبيق OPPO Lab، وهو تطبيق يجمع عدة خصائص مرحة ومبتكرة يمكن التفاعل من خلالها مع فريق المنتجات عبر إبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب بخاصية معينة. يضم OPPO Lab حالياً خاصية Lab Ringtone وخاصية Decision Spinner المرحين.

وبهدف ضمان السلاسة والتدفق، فإن ColorOS 7.2 معد بمحرك مضاد الانقسام Anti-Fragmentation Engine، والذي يقلل حوالي ٩٣٪ من ظهور شاشة البداية ، والـ Flashback، والأعطال الناجمة عن انقسام الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك فإن خاصية الإعداد المسبق للتطبيقات بالذكاء الاصطناعي AI APP Preloading على Reno4 Pro توفر الوقت عبر التنبؤ بذكاء بالتطبيقات التي سيقوم المستخدم باستخدامها في توقيتات محددة ليقوم بتحضيرها عبر لوغاريتم الذكاء الاصطناعي، ولا تستهلك هذه الخاصية أي طاقة من البطارية، مما يعني الحصول على هاتف أكثر سرعة بكثير بدون أي استهلاك إضافي للبطارية.

هاتف Reno4 متوفر بلونين Galactic Blue و Space Black بسعر 6290 جنيهاً مصرياً بينما هاتف Reno4 Pro متوفر بسعر 8890 جنيهاً مصرياً.

المصدر مصراوى