الإثنين , أكتوبر 26 2020

صراع تجار المخدرات.. مسجل خطر يقتل صديقه في أوسيم

تخلص أحد تجار المخدرات من زميله الذى ينافسه في أوسيم، بسبب نشوب خلافات بينهما تعود إلى المنافسة في بيع المواد المخدرة بالمنطقة.
وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم، من غرفة النجدة، بنشوب مشاجرة بين طرفين، وسقوط أحدهما قتيلا، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة "م.ج.م"، 25 عاما، مصابا بطعنة نافذة.
وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وبين المتهم بسبب خلافات على التنافس في بيع المخدرات، وعلى إثرها استل المتهم "مطواة" وطعن بها المجنى عليه طعنة نافذة، سقط على إثره المجنى عليه جثة هامدة غارقا في دمائه.
تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أمام المباحث، أنه والمجنى عليه تجمعهما صداقة، ولكن هو من دفعه لقتله بعدما تعدى على منطقته.
وأضاف المتهم أن المجنى عليه جاء أكتر من مرة لبيع المواد المخدرة في منطقته، وحذره من ذلك وطلب منه عدم تكرار البيع في المنطقة مرة أخرى، ولكن المجنى عليه لم يستجب لتهديداته.
وتابع: "لم يعمل حساب العشرة والصداقة، ووجدته يبيع المواد المخدرة مرة أخرى في منطقتي"، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، على إثرها استل المتهم مطواة وطعن بها المجنى عليه طعنة نافذة بالصدر.
وحرر محضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التى أمرت بحبسه وإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

المصدر البوابة نيوز