الخميس , أكتوبر 22 2020

هذا الممثل المشهور ابن الفنانة ماجدة زكي.. وأبيه هذا الممثل الكبي

هذا الممثل المشهور ابن الفنانة ماجدة زكي وأبيه هذا الممثل الكبير
تحتوي حياة الفنانين على الكثير من الأسرار التي لا يعلمها الكثيريرن إلا أن هناك مجموعة أخرى من الفنانين يكونون حريصون كل الحرص على أن يشاركوا جمهورهم كل تفصيلة بحياتهم على مواقع التواصل الاجتماعية وخاصة انستجرام، ومن بين الأسرار التي قد يخفيها الفنانون أنهم ينتمون لعائلات فنية كبيرة وعندما يتم اكتشاف الأمر يكون مفاجيء للجميع حيث كان الأمر مفاجيء للجميع عندما اكتشفوا أن الفنانة ماجدة زكي والفنان الكبير كمال أبو رية لهم ابن ممثل يدعى أحمد كمال أبو رية.
أعماله الفنية
اكتسب الفنان الشاب أحمد كمال أبو رية العديد من الجماهير مع ظهوره الأول على السينما والتلفزيون المصري ومن بين الأعمال التي شارك فيها الفنان الشاب الجزء الأول والثانى من مسلسل قوت القلوب، الذي يعتبر من المسلسلات الناجحة والمؤثرة خلال الأشهر الماضية، وشارك في هذا العمل الفني الفنانة الكبيرة ماجدة زكى وإسلام جمال وسهر الصايغ.

ولم يكن تواجدع بناء على توصيات أمه الفنانة ماجدة زكي وذلك وفق تصريحات أحمد أبو رية، بينما كان تواجده بناء على ترشيح المخرج مجدى أبو عميرة، ويقدم دور محامى اسمه عوض باللهجة الصعيدية التى تمكن منها بشكل جيد، وكان آدائه التمثيلي في هذا العمل مفاجيء للجميع حيث تفوق على موهبة آباءه.
مساعدة والديه
يعتثد الكثيرين أن الفنانين أبناء الفنانين يتوسط لهم آبائهم في المشاركة بالأعمال الفنية إلا أن الفنان الشاب ذكر في أكثر من مناسبة أنه كان حريصا جدا على عدم الاستعانه بوالده ووالدته في مشواره الفني، منذ دخول المعهد حتى لا يقال أنه ابن والديه أو أنه خرج من ظهرهم الفني.
كما أن يلعب دور اللهجة الصعيدية بطريقة مختلفة عما نراه فى السينما والتليفزيون تحتوي على الكثير من الإبداع الذي يكن يتوقعه أحد، هذا بجانب أن ملامح الفنان الصاعد لا تختلف كثيرًا عن والده «أبوريًة» حيث قال في أحد المناسبات «طبعا ناس كثير بيقولوا إني شبه أبويا».
أحداث المسلسل
كما أنه تدور أحداث المسلسل الذي شارك فيه بصحبة والدته حول شخصية «قوت» وتأديها الفنانة ماجدة زكي، تلك السيدة التي تعمل كمدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، كما أنه يتعرض ابنها «حسن»، وهو طبيب، إلى العديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة إلا أنه سرعان ما تجد البطلة نفسها في صراع غير محتمل، كما أنه يذكر أن «أبورية» و«زكي» انفصلا بعد زواج امتد 20 عامًا.