الرئيسية / اخبار مصر (صفحه 3)

اخبار مصر

“التضامن”: 32 ألف شخص تقدموا لحج الجمعيات الأهلية هذا العام

أعلن أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، أن عدد الراغبين في آداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019 م والذين سجلوا طلباتهم على بوابة الحج ..

أكمل القراءة »

توديع حار من أهالي أسوان للرئيس السيسي أثناء مغادرته (فيديو)

اصطف عدد من المواطنين لتوديع الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مغادرته محافظة أسوان اليوم الأحد، حيث حرصوا على مصافحته الأمر الذي تفاعل معه وحاول مصافحة بعضهم. وأجرى السيسي جولة صباح اليوم بمعبد فيلة في ..

أكمل القراءة »

الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ في الكشف المبكر عن”الأنيميا والسمنة والتقزم”

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من فحص ٥ مليون طالب وطالبة منذ انطلاق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للكشف المبكر عن أمراض "الأنيميا والسمنة والتقزم" لطلاب المرحلة الابتدائي..

أكمل القراءة »

جامعة حلوان تنظم احتفالية كبرى للأم المثالية

تنظم إدارة النشاط الإجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، " الإحتفالية الكبرى للأم المثالية"، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان. وأشار الدكتور ماجد نجم، أن جامعة حلوان تهتم دائم..

أكمل القراءة »

“راقي بأخلاقي”.. جامعة حلوان تنظم سلسلة ندوات دينية

نظمت جامعة حلوان سلسلة ندوات دينية بعنوان "راقي بأخلاقي"، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وفي إطار اهتمام جامعة حلوان بتنمية الوعي الديني والأخلاقي لدى الطلاب. وأكد الدكتور ماجد نجم على أ..

أكمل القراءة »

الأم المثالية ببورسعيد.. ضحت بعينيها في سبيل كلية العلاج الطبيعي لبناتها

لم تكن درجة كبير باحثين بدرجة مدير، هي الإنجاز الوحيد في سجلات سلوى عبد الرحمن رضوان عبد الرحمن، تلك السيدة كتب القدر أن تكون أرملة على مدار 12عام مضى، لكن كما يقول المثل الشعبي الشهير ما خفي كان أعظم..

أكمل القراءة »

“جمال شعبان” يشكر وزيرة الصحة: عملت لي حملة ترويجية بملايين

قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب المٌقال من وزيرة الصحة والسكان، في رسائل لمتابعيه ذكر فيها عدد العمليات التي تم إجراءها في يوم الإقالة، حيث شكر الوزيرة بسبب تنظيم حملة ترويجية له بالملايين. وقا..

أكمل القراءة »

وزير الزراعة يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير مستشفى الزراعيين

وجه الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور مصطفى بيومي مدير مستشفى الزراعيين، باتخاذ الخطوات والإجراءات العاجلة لتطوير المستشفى، وتقديم خدمات متميزة للمرضى، جاء ذلك خلال اجتما..

أكمل القراءة »

إنهاء تكليف مدير الإشغالات بحي بولاق الدكرور لرفع مستوى الأداء

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قراراً بإنهاء تكليف صابر على أحمد كشك من العمل مديرًا لادارة الاشغالات بحى بولاق الدكرور وندبه للعمل بحى العجوزة، يأتي ذلك فى إطار سياسة تجديد الدماء للعاملين بإدا..

أكمل القراءة »

اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول بألسن عين شمس

أعلن الدكتور عبد المعطي صالح وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس عن اعتماد مجلس الكلية خلال جلسته الأخيرة، الذي انعقد برئاسة الدكتورة مني فؤاد عميد الكلية، نتيجة امتحانات الفصل الدرا..

أكمل القراءة »