مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حقوق الملكية DMCA

حقوق الملكية الفكرية DMCA



موقع مصر الان  www.misr-alan.com هو موقع انترنت يقدم خدماته توافقا مع بند ٢ من قانون حق المؤلف للألفية الرقمية، 17 U.S.C. القسم 512 (“DMCA”).


ولذلك نتعامل مع اي بلاغ مقدم بسبب انتهاك حقوق الملكية الفكرية على الموقع بشكل بالغ الجدية.
ويرجى العلم أيضاً، أن موقع مصر الان لا يسمح بأي شكل من الأشكال بنقل أي من المواد المحررة بالموقع ويشمل ذلك المحتوى الكتابي وملفات الميديا، وسوف يتم استخدام كافة الوسائل القانونية لحمية المحتوى الفكري الخاص بالموقع.


ففي حال وجدتم اي محتوى على موقع مصر الان  ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بكم بشكل او بآخر نرجو التواصل على هذا البريد :
info@misr-alan.com

او استخدام وسائل الاتصال هنا :
اتصال بنا من هنا
وتوضيح في طلبكم كيف تم خرق حقوق الملكية الخاصه بكم وارسال الرابط الخاص بالموقع تحديدا الذي به انتهاك لحقوقكم الفكرية، وسوف نوافيكم برد واضح حول الموقف وحذف اي خرق او انتهاك لمادتكم الفكرية.


وتقبلوا فائق احترامنا…،

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان