إنفينيتي تطلق QX80 الرياضية موديل 2022 رسميًا في الشرق الأوسط.. صور

دبي – (د ب أ):

أعلنت شركة إنفينيتي عن إطلاق أيقونتها QX80 الجديدة، التي تنتمي إلى فئة SUV، في أسواق الشرق الأوسط بثلاث فئات، هي: SENSORY وProACTIVE و Black Edition.

وأجرت الشركة اليابانية تحديثات وتحسينات كبيرة على السيارة في عام 2022؛ حيث أعادت تصميم القسم المركزي ليضمّ شاشة عرض إن تاتش عالية الدقة بمقاس 12.3 بوصة، وتتوافق مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو عبر منفذ يو إس بي، لتوفير أجواء ترفيهية بكل سهولة أثناء القيادة، إضافة إلى شاحن لاسلكي جديد للهواتف الذكية، ونظام صوتيّ بأداء متميز من Bose Performance.

وتضمّ الفئتان ProACTIVE وBlack Edition مرآة خلفية ذكية تتيح الرؤية خلف السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد بدون أي عوائق حتى بوجود ركاب أو أمتعة في القسم الخلفي، فضلا عن نظام مراقبة السيارة بالكامل مع خاصية كشف الأجسام المتحرّكة ونظام الكشف بالأمواج الصوتية الأمامي والخلفي لتسهيل ركن السيارة في المساحات الضيقة.

مستويات أمان عالية

وترتقي السيارة الجديدة بمستويات الأمان مع أنظمة مساعدة السائق، التي تشمل نظام التحكم الذكي بسرعة السيارة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي ونظام التنبيه ومنع الخروج عن المسار ونظام التنبيه للنقاط العمياء والتدخل الوقائي.

وتكتسي مقاعد السيارة العصرية في الصفوف الثلاثة بالجلد أو بجلود الأنيلين، كما يتوفر خيار تزويد مقاعد الصف الثاني بمساند للذراع قابلة للطي والتعديل. ويوفر الصف الأمامي في مقصورة القيادة ميزة التحكم بدرجة الحرارة، مع نظام صوتيّ من Bose يضم 17 مكبرا.

تصميم خارجي جذاب

وتتمتع السيارة الجديدة بتصميمٍ خارجي جذاب بتفاصيل جريئة، تظهر في عجلات قياس 22 بوصة من المعدن ولمسات الكروم الداكن. وتم تجهيز السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 5.6 لتر وقوة 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر، إلى جانب نظام نقل حركة أوتوماتيكي متطور من 7 سرعات، وتم تزويدها بنظام الدفع الرباعي لجميع الأنماط من إنفينيتي ليعزز من كفاءتها وسهولة قيادتها إلى أبعد الحدود.

إقرأ أيضاً  بضائع الجمارك موعد اكبر جلسة بيع بالمزاد العلنى عربيات وموتوسيكلات

وتحتوي سيارة QX80 بنسختها لعام 2022 على نظام تعليق رباعي مستقل بتصميم من محور مزدوج يوفر قيادة سلسة ومطمئنة، إضافة إلى نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل، الذي يؤمن قيادة ممتعة وتعليقا خلفيا أوتوماتيكيا ذاتي التكيف لتعزيز قدرة السيارة على السحب.

كما تتميز فئة SENSORY بمقاعد مكسوة بالجلد بالكامل وعجلات معدنية قياس 22 بوصة وشاشة عرض قياس 12.3 بوصة بنظام إن تاتش، فضلا عن نظام Bose الصوتي عالي الأداء والمزود بـ 13 مكبر صوت والباب الخلفي الكهربائي وغيرها من المزايا.

وتضم سيارات فئة ProACTIVE نظام الأمان الاستباقي من إنفينيتي، مع مزايا السحب ولمسات خارجية من الكروم اللامع والكثير غيرها، في حين تنفرد سيارات فئة Black Edition بعجلات من الألومنيوم قياس 22 بوصة بلمسات داكنة، إضافة إلى لمسات خارجية من الكروم الداكن والأسود تشمل المرايا الخارجية والمقدمة الأمامية وفتحات المصدات الجانبية وغيرها.

المصدر مصراوى

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط