لحاجزى شقق دار وسكن مصر وجنة.. 5 خطوات تهدد بإلغاء تخصيص شقتك..

أغلقت  وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري باب حجز شقق الطرح الجديد للإسكان المتوسط والذى تضمن شقق بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة بنظام التمويل العقاري.

وحذرت الوزارة من إلغاء تخصيص شقق دار مصر وسكن مصر وجنة، في الطرح الجديد وذلك في الحالات التالية:
1- عدم استكمال سداد مقدم الحجز أو مبلغ الصيانة قبل التعاقد ومن ثم سحب الشقة المخصصة للمواطن.
2- عدم التعاقد أو استلام المتقدم للشقة بعد التعاقد خلال فترة شهر بحسب كراسة الشروط.
3- عدم استكمال الإجراءات اللازمة عند تعليق أو رفض الطلب لدى صندوق الإسكان الاجتماعي أو جهة التمويل العقاري خلال 30 يوم عمل.
4- بناء على طلب المخصص له الشقة

وأشارت مى عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن يمكن التواصل مع الصندوق بصورة متواصلة من خلال القنوات الاتصالية التابعة له، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال هذا الرابط،  والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال هذا الرابط، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر هذا الرابط، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر هذا الرابط، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg، أو من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحًا: 6 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

 



المصدر الفيتو

إقرأ أيضاً  النائب العام المصري يفتح مجددا التحقيقات في قضية حادثة الغسالة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط