أسعار الذهب اليوم فى مصر وعيار 18 يسجل هذا السعر منذ لحظات

 

ارتفاع جديد يضرب أسعار الذهب اليوم فى مصر وعيار 21 يسجل هذا السعر

أسعار الذهب اليوم في مصر، ارتفعت فى التعاملات الصباحية والتى جاءت وبقيمة 10 جنيهات، و بعد هبوط في ختام تداولات أمس الاثنين وبحوالي 35 جنيها، وقد سجل جرام الذهب من عيار 21 وهو العيار الأكثر مبيعا وبسعر نحو 1060جنيها للجرام وفي حين تشير التوقعات وإلي تغيرات وفي أسعار الذهب فى السوق المصري ومن خلال الساعات القادمة.

أسعار الذهب اليوم
واما بشأن أسعار الذهب اليوم فى مصر فسوف نعرضها على حضراتكم ومن خلال التقرير التالى :

– سجل أسعار الذهب من عيار 18 والذى جاء وسجل سعر بنحو 908 جنيهات.

– سجل أسعار الذهب من عيار 21 والذى جاء وسجل سعر بنحو 1060 جنيها.

– سجل أسعار الذهب من عيار 24 والذى جاء وسجل سعر بنحو 1211 جنيهات.

أسعار الجنية الذهب
سجل سعر الجنيه الذهب اليوم وبسعر نحو 8480 جنيها.

واما بشأن أسعار الذهب عالميا فقد شهدت البورصات وبتراجع الدولار وعن أعلى مستوياته وفي عقدين وسط وتزايد المخاوف بشأن النمو الاقتصادي الأميركي والذي أدى إلى إحياء الطلب وعلى الملاذ الآمن و قد ارتفعت أسعار الذهب وبنحو 1.9% الأسبوع الماضي وبفعل تراجع عائد السندات الأمريكية أيضا.

وجاء ذلك ونظرًا لأن السبائك لا تدر أي فائدة، وقد تصبح أقل جاذبية للمستثمرين وعندما يتم رفع أسعار الفائدة والتى هى قصيرة الأجل في الولايات المتحدة وذلك سيكون في البورصات العالمية ومع ذلك، فيُنظر إلي الذهب وعلى أنه مخزن آمن وللقيمة في أوقات الأزمات الاقتصادية.

أسعار الذهب
وقد أظهر استطلاع أجرته رويترز و لخبراء اقتصاديين بأن الفدرالي الامريكى سيرفع أسعار الفائدة فى نهاية هذا العام وعما كان متوقعًا وقبل شهر واحد فقط، و مما يبقي على قيد الحياة مخاطر الركود.

أسعار الفضة
و قد تراجعت أسعار الفضة الفورية و بنسبة 0.66% ولتصل إلى 21.75 دولارًا وللأونصة، ولكنها ارتفعت وبنحو 3.5% فى هذا الأسبوع، و قد انخفض البلاتين و بنسبة 1% إلى 952.75 دولارًا، وقد تراجع البلاديوم وبنسبة 2.43% إلى سعر 1958.2 دولارًا.

إقرأ أيضاً  اسعار الذهب بمحلات الصاغة في محافظات مصر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد