اسعار الذهب فى المحلات الصاغه اليوم

تراجع سعر الذهب اليوم بالسوق المصري، بمنتصف تعاملات اليوم الاثنين، الموافق السادس من الشهر الحالى ، وخسر الجرام نحو خمسه جنيه مصرى ، متأثرا بتراجع سعر الأوقية خلال عمليات التداول اليوم عند مستوي 1847 دولار امريكي ، بعد أن استهلت اليوم تعاملات الأسبوع بارتفاع عند مستوي 1851 دولار امريكي.

اسعار الذهب فى المحلات والصاغه اليوم
وتشهد أسواق الذهب، حالة من التوتر وعدم الاستقرار بسبب استمرار الأزمة بين البلدين والتى تسبب فى ارتفاع نسبة التضخم، إضافة إلى تأثر أسعار الدهب بسعر الدولار، وقرارات رفع سعر الفايدة، و و جميعها عوامل تؤثر على سعر الدهب فى المحلات اليوم.

وجاء سعر الذهب اليوم الإثنين بمنتصف التعاملات بالسوق المصري، على النحو التالي، عيار 21 قيراط نحو 1005 جنيه مصرى للجرام، وعيار 18 قيراط نحو 863 جنيه مصرى للجرام، وعيار 24 قيراط نحو 1151 جنيه مصرى للجرام، وعيار 14 قيراط نحو 671 جنيه مصرى ، وعيار 12 قيراط نحو 575 جنيه مصرى ، وئسجل سعر الجنيه الذهب 8048 جنيه مصرى ، وذلك من غير المصنعية.

ويضاف إلى سعر جرام الدهب بمحال الذهب والمجوهرات سعر المصنعية، والتي تختلف من تاجر لتاجر آخر، ومن محافظة إلى محافظه أخرى، بحسب حجم وشكل كل قطعة ذهبية، وتتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 فى الميه إلى 7 فى الميه تقريبا من سعر الجرام.

إقرأ أيضاً  أسعار السمك الان الأربعاء 22 - 6- 2022 فى مصر الان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد