بنك ناصر الاجتماعي يرفع الحد الأقصى لتمويل “مستورة” لـ50 ألف جنيه

[ad_1]

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

قرر بنك ناصر الاجتماعى، رفع الحد الأقصي لتمويل مستورة إلى 50 ألف جنيه، ومد فترة السداد الى 3 سنوات، ويتم منح التمويل في صورة مشروعات وليس مبالغ نقدية يتم الحصول عليها بعد استيفاء شروط المنح على أن يتراوح عمر المستفيدة ما بين 21 إلى 60 عاما، ويتم منح التمويل بأقل عائد مميز لتشجيع السيدات على بدأ مشروعات خاصه بهم.

وأفاد محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأن تمويل مستورة يعد من أنجح المبادرات المصرية، والتى تعتبر تحالف بين الدولة متمثلة فى وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق تحيا مصر والقطاع المصرفى متمثلة فى بنك ناصر الاجتماعى لاستهداف المرأة المصرية، وإحداث نقلة في تحسين جودة الحياة والعمل على التمكين الاقتصادي، حيث يعمل البنك على تمويل القادرات على العمل، موضحا أن المبادرة تم تطبيقها بالفعل على أرض الواقع فى عام المرأة 2017، بتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية، بتخصيص 250 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر للمبادرة، حيث نجح البنك في تمويل أكثر من 21 ألف مشروع بمبلغ اجمالي 366 مليون جنيه تقريبا منذ بدء النشاط .
واشار عشماوي، إلي أن تمويل مستورة نجح في تغطية كافة مشروعات التنمية، حيث تنوعت الأنشطة ما بين مشروعات تجارية احتلت الصدارة في التنفيذ  يليها في الاقبال على التنفيذ مشروعات الانتاج الحيواني والمشروعات المنزلية والمشروعات الصناعية والمشروعات الخدمية، موضحا أن البنك يقدم مجموعة من الخدمات والاجراءات التى من شأنها إتاحة نماذج  تنموية شاملة للمستفيدات من التمويل حيث يتم تقديم خدمات التدريب علي إدارة المشروعات والتأمين و التسويق والتوزيع لضمان فرص اكبر لنجاح المشروعات الممولة هذا بالإضافة الي توفير حسابات إدخارية متناهية الصغر للمستفيدات وتوفير كروت ميزة كما يوفر البنك خدمة الاشتراك في معارض ديارنا التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لضمان التسويق الفعال للعميلات .

إقرأ أيضاً  مصرف "سبيربنك" الروسي يطور نظاما بديلا لـ"سويفت"

[ad_2]

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد