اهم الاخبار النادي الأهلي قبل مباراه نادي بيراميدز

خبر مفرح وخبر محزن بفريق النادي الأهلي قبل مباراه نادي بيراميدز

يُشارك اللاعب محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية عقب مباراة فريق نادي غزل المحلة المقرر على ملعب استاد النادي الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الاتنين و عشرين ببطولة الدوري .

وقال أسامة مصطفى إن النجم محمد عبد المنعم حالته مطمئنة ويخضع لبرنامج علاجي للتعافي من إلاصابة بالعضله الضامه وينتظم في التدريبات الجماعية لفريق النادي الاهلي عقب مباراة فريق نادي غزل المحلة لتجهيزه للمرحلة القادمه.

وشارك عبد المنعم في الإحماء خلال مران و تدريب الأهلي الجماعي الذي أقيم على استاد ملعب التتش ضمن استعدادات لفريق النادي الاهلي لمباراة فريق نادي غزل المحلة

النادي الأهلي يُعلن إصابة سته لاعبين وغيابهم أمام فريق نادي غزل المحلة و فريق نادي بيراميدز

تحدث أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة أحمد أبو عبلة عن الإصابات في صفوف فريق النادي الاهلي قبل مباراة فريق نادي غزل المحلة المقرر لها ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة أحمد أبو عبلة إن الأشعة التي أجراها اللاعب أحمد عبد القادر لاعب فريق النادي الاهلي أثبتت تعرضه لمزق في منشأ العضلة الأمامية ويحتاج اللاعب إلى فترة علاج تصل إلى ثلاث أسابيع.

واكمل الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة إن اللاعب علي معلول لاعب فريق النادي الاهلي تعرض لشد خفيف في العضلة الأمامية اليسرى ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوع إلى عشره أيام.

وأوضح الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة أن تشخيص إصابة اللاعب حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الخلفية اليسرى ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوع إلى عشره أيام.

وكشف الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة أن اللاعب حسين الشحات اشتكى من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر أكيلس ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى سبعه ايام.

كما تطرق رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بالنادي الاهلي للحديث عن حالة اللاعب أيمن أشرف مؤكدًا أنه اشتكى من التهاب في الركبة ويحتاج إلى فترة علاج قد تصل إلى أسبوع و اختتم الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة أحمد أبو عبلة.

إن اللاعب علي لطفي ما زال يعاني من جزع في الرسغ الأيمن ويخضع للعلاج حتي الان

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد