الأهلي يقترب من ضم ثلاث صفقات فى الجون

 

يعمل الآن مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس على تدعيم صفوف الفريق الأحمر بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك في ظل فترة التراجع والاصابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

صفقات على رادار النادي الأهلي

ودخلت ثلاثه صفقات على رادار النادي الأهلي قامت بدراستهم لجنة التخطيط بالنادي وعرضتهم على إدارة التعاقدات التي يرأسها أمير توفيق، وجاء على رأس تلك الصفقات اللاعب أحمد قندوسي لاعب فريق نادي وفاق سطيف الجزائري ، ولاعب طلائع الجيش عمرو السيسي واللاعب محمد رضا لاعب نادي فيوتشر إف سي.

egy-news.net

الأهلي يؤمن نفسه حال رحيل لاعبه

ويرغب النادي الأهلي في البحث عن صفقات كبري لتدعم صفوف الفريق، في ظل رغبة الاعب المالي أليو ديانج في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر عقب تلقيه عرضان أوروبيان من الدوري التركي والدوري الفرنسي.

الأهلي ينتظر إشارة مدربة بالموافقة

وينتظر مسئولو النادي الأهلي حصولهم على الموافقة بالتعاقد مع اللاعبين الثلاثة، من قبل مدرب الفريق الأحمر ريكاردو سواريس وذلك بعد أن يتابع مستواهم في عدد من المباريات المختلفة ليكون تقييم شامل لهم.

 

إقرأ أيضاً  لايف قناة SSC Sport الان | مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بث مباشر يلا كورة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط