قرار يكشف إحساس السيسي بالمواطن البسيط

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن القرارات الأخيرة الاستثنائية التي اتخذها الرئيس السيسي لزيادة الدعم التمويني الى 300 جنيه بدلا من 100 جنيه، للأسر الأكثر احتياجا، علاوة على ضم مليون أسرة جديدة لبرنامج الدعم النقدي، تكافل وكرامة تؤكد احساس القيادة السياسية بالمواطن البسيط ومحدودي الدخل، كما إنه تكشف قيم الجمهورية الجديدة والتي تقوم على العدالة.

ونوه قريطم في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم ، بزيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين إلى 300 جنيها بدلا من 100 جنيه. قائلا: إنه قرار قوبل بارتياح شديد في الشارع المصري خلال الساعات الماضية، وجاء في وقته تماما للتخفيف عن البسطاء والمساعدة في تيسيير الأحوال المعيشية.

وأشار عضو مجلس النواب أن قرارات الرئيس السيسي كلها للمواطن ومن أجل المواطن وجماهيرية وشعبية بشكل غير مسبوق، بما يؤكد احساسه بالمتطلبات الأساسية والحيوية للغالبية الساحقة من المصريين.

واختتم علاء قريطم أن قرار زيادة الدعم التمويني وزيادة المعاشات أقل من 2500 جنيه لنحو 6 أشهر كلها اجراءات عاجلة وفاعلة، من جانب الدولة لمجابهة الظروف الحالية العالمية والتضخم العالمي. مشددا على أن مصر تسير جنبا الى جنب، في مسارات التنمية والاصلاح وبالتوازي مع العدالة الاجتماعية وضمان استمرار القدرة الشرائية لملايين المصريين والحفاظ على اقتصاد مصر قويا ومتينًا.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  لقطة تريزيجيه المضحكة لم تتكرر مع السنغال.. أصبح لاعبا مزعجا جدا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط