أرملة سعيد صالح تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان فكري صادق

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

تقدم المحامي أشرف ناجي الجندي بصفته وكيلا عن هويدا فرغلي صالح وشهرتها شيماء فرغلي أرمله الفنان المرحوم سعيد صالح ابراهيم، ببلاغ للنائب العام، الذي حمل رقم218921  لسنة 2022 عرائض النائب العام ضد الفنان فكري صادق للإساءة لسمعة الفنان سعيد صالح.

وتضمن البلاغ المقدم من ناجي بأنه في نهايه شهر سبتمبر 2022  فوجئت الشاكيين بتصريحات من المشكو في حقه الفنان فكري صادق مذاعة علي العديد من القنوات الفضائية في عدة برامج تليفزيونية وفي العديد من مواقع السوشيال ميديا، وعلي قنوات اليوتيوب يتحدث فيها عن الفنان الكبير سعيد صالح المتوفي إلى رحمة الله في 1 /8 /2014 وحيث تمثل أقوال المشكو في حقه سب وقذف وتشهير والفاظ خادشة لسمعة وشرف العائلات وأخبار كاذبة عن فنان مصري محترم، حيث إن فعل المشكو في حقه يشكل جرائم السب والقذف والتشهير ونشر أخبار وبيانات كاذبة، فهي أموراً لو كانت صادقة لأوجوبت عقابه.
وطالب ناجي باتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقه لما صدر منه من أقاويل وأحاديث إعلامية مكذوبه في حق زوج الفنان سعيد صالح والتي تمثل وقائع سب وقذف وتشهير ونشر أخبار كاذبة وعليه تلتمس الشاكيه التحقيق في الشكوى، واتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقه وإحالته للمحاكمة الجنائيه عما بدر منه في حق زوج الشاكيه المتوفي والذي اساء لاسمه وسمعته وسمعه عائلته.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  غدا.. غلق جزئي لكوبري فيصل اتجاه الجيزة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد