تنفيذاً لتوجيهات سيادة الرئيس الإسكان تعلن عن خبر سار لكل المصريين

 

تنفيذاً لتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإتاحة الفرصة لجميع المصريين من محدودى و متوسطى الدخل، الحصول على سكن أفضل بأسعار مدعمة، و على مدد زمنية طويلة الأجل، للتيسير على المواطنين و منحهم فرصة حياه أفضل.

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة المهندس محمد عبد المقصود، إنه تم الأنتهاء من تنفيذ 8136 وحدة سكنية في منطقة غرب مطار مدينة 6 أكتوبر، و أصبحت الوحدات جاهزة على التسليم للحاجزين فى الإعلانات السابقة.

light-dark.net

أشار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة المهندس محمد عبد المقصود فى بيان له اليوم، إلى أنه قد تم بدء تشغيل خط المواصلات التجريبى لمنطقة غرب مطار مدينة 6 أكتوبر الجديدة، و سوف يبدأ من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 3 عصرًا، بداية من صينية الواحات إلى مشروعات سكن لكل المصريين بغرب المطار ذهاب و إياب.

كما أضافرئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة المهندس محمد عبد المقصود، أن تكلفة مشروعات المرافق الجارية تعدى الـ 7 مليارات جنيه مصرى، و التى تتضمن مشروعات الطرق و الكهرباء و المياة و الصرف الصحى و الغاز الطبيعى و الاتصالات، كما أنه جارٍ تنفيذ محطة للكهرباء، و محطة لرافع المياه، و التى سوف يتم تنفيذها حسب برامج زمنيه محددة.

وأكمل المهندس محمد عبد المقصود رئيس الجهاز، بأن مشروعات الإسكان و الخدمات الجارى تنفيذها بمنطقة غرب مطار مدينة 6 أكتوبر الجديدة، تعدت أستثماراتها الـ 9 مليارات جنيه مصرى.

والجدير بالذكر أنه جارى تنفيذ 35496 وحده سكنيه في منطقة غرب المطار، و المقامة على مساحة 1700 فدان، و طرح و شراء كراسات الشروط حتى يوم 27 أكتوبر الحالي، بجميع مكاتب البريد المصرى، لعدد 7920 وحده سكنيه و هذا ضمن الإعلان الأخير لصندوق الإسكان الاجتماعى، و دعم التمويل العقارى.

إقرأ أيضاً  "شرف ليا إني شاركت في احتفالية يوم الشهيد"

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد