رغم انتهاء إيقافه يستبعد كهربا من قائمة الأهلي أمام المصري

 

 

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة الفريق التي يخوض بها مواجهة المصري البورسعيدي رغم انتهاء إيقاف اللاعب وأحقيته في المشاركة بالمباريات بداية من غد الخميس.

وعقد كولر جلسة خاصة مع محمود عبدالمنعم “كهربا” بعد انتهاء مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة المصري.

وأكد المدير الفني للاعب أنه سيكون من العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة وطالبه بالاجتهاد في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة وحجز مكانه بشكل أساسي في صفوف الفريق.

وتلقى النادي الأهلي موافقة رسمية من اتحاد الكرة بانتهاء إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا وأن اللاعب يحق له المشاركة مع الفريق بداية من غدا الخميس عقب نهاية فترة الايقاف.

وتواصل الأهلي مع مسئولي الجبلاية لمعرفة مصير “كهربا” بعد انتهاء مدة الإيقاف 6 شهور على خلفية أزمته مع نادي الزمالك وفسخ عقده من طرف واحد.
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام تلقى خطابا رسميا منذ قليل من الاتحاد الدولي “فيفا” أكد فيه أحقية محمود كهربا في المشاركة مع الأهلي بداية من غدًا 12 يناير أمام المصري، بعد انتهاء فترة عقوبته.
وأكد المصدر أن “فيفا” أخطر الاتحاد المصري بانتهاء إيقاف اللاعب ورفع صفقة “لاعب موقوف” من على السيستم وأن كهربا يحق له المشاركة بمباريات الأهلي بداية من غدًا بالتزامن مع مدة غيابه وهي 6 شهور.

 

إقرأ أيضاً  عاجل قرار البنك المركزي فى اجتماع اليوم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط