خنقها حتى الموت اثناء العلاقه الحميميه كهربائي يقتل زوجته على السرير

خنقها حتى الموت اثناء العلاقه الحميميه كهربائي يقتل زوجته على السرير

تجري نيابة الجيزة التحقيق مع المتهم بـقتل زوجته وترك جثتها داخل الشقة لمدة 3 أيام حتى تعفنت بمنطقة الطالبية بالجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مشاجرة انتهت بالقتل

وتبين من التحريات أنه في يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين المتهم وزوجته قام على إثرها بخنقها حتى فاضت روحها، وقام بغلق الشقة وفر هاربًا، وظلت الجثة 3 أيام حتى فاحت رائحتها، وأبلغ الأهالي الشرطة بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة يقطنها عروسين شابين وغياب قاطنيها حيث لم يظهرا منذ عدة أيام.

بلاغ من الأهالي برائحة كريهة

وفور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لمسرح البلاغ وبيان ملابساته والكشف عن سبب الرائحة الكريهة، وتبين من الفحص أن باب الشقة مغلق من الخارج بالمفتاح فتم كسره وعثر على جثة العروس داخل الشقة في حالة تعفن.

البحث عن الزوج المتهم

وتم تشكيل فريق بحث لحل اللغز والبحث عن الزوج الذي اختفى بالتزامن مع انبعاث الرائحة الكريهة وتم تحديد مكان اختفاء المتهم، حيث تبين أنه توجه للعمل بمشاريع إنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة كونه يعمل فني إصلاح أجهزة كهربائية، وبعد تحديد مواعيد عمله وتردده على المكان أعدت مباحث الطالبية كمينا على البوابات ونجحت في ضبط المتهم.

خنق زوجته في علاقتهما الحميمة

كما كشفت التحريات أن المتهم 31 عاما، استغل وقت إقامته علاقة حميمية مع زوجته وتخلص منها بخنقها حتى فارقت الحياة انتقامًا منها بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما رغم زواجهما منذ 9 شهور فقط، وتمكن المتهم من الهروب بعد أن أغلق باب الشقة عقب تنفيذ الجريمة وفر هاربًا، لكن أجهزة الأمن تمكنت من رصد أماكن اختبائه، وألقي القبض عليه وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة القتل العمد.

إقرأ أيضاً  اسعار الدواجن والبيض فى الاسواق اليوم السبت والأبيض وصل 48.50

المتهم: طلباتها لا تطاق

اعترف المتهم بخنق زوجته لطلباتها الدائمة لـلعلاقة الجنسية قائلًا: مابقتش قادر على طلباتها التي أصبحت لا تطاق انتهزت فرصة المعاشرة لها وخنقها حتى فارقت الحياة قفلت الشقة وسافرت البلد لحد ما الشرطة جت وقبضت عليَّ.

ترك الزوج جثة الضحية داخل الشقة نحو 48 ساعة حتى انبعثت رائحة كريهة مع بدء تحلل جثتها ليقرر الهرب خشية كشف أمره.

فحص مكان الحادث

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل به آثار خنق ومسجاة علي الأرض.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها يعمل فني تصليح أجهزة كهربائية وأصل إقامته بمحافظة بني سويف، وتزوج من المجني عليها، ودائم المشاجرات معها وأنه انهي حياتها خنقًا ولاذ بالفرار واختبأ في أحد الأحياء بمحافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تمكنت قوة أمنية برئاسة النقباء مهند صفوت وأحمد جمعة معاوني مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيتو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد