نداء عاجل وشديد الاهمية من السفارة المصرية في اوكرانيا للمصريين هناك

طالبت السفارة المصرية في أوكرانيا الجالية المصرية الموجودة هناك بالتحرك للحدود البولندية والرومانية مع أوكرانيا، مؤكدة التنسيق مع السفارات المصرية في بولندا ورومانيا لاستقبال المصريين تمهيدا لنقلهم إلى مصر.

وقالت السفارة المصرية في كييف عبر حسابها الرسمي على فيس بوك إنه بالتنسيق مع السفارة المصرية في رومانيا يمكن الآن للمواطنين المصريين الموجودين في أوديسا التوجه إلى نقطة الحدود الرومانية في مدينة isaccea والدخول إلى رومانيا ومنها إلى مصر وفقا للتعليمات السابق إرسالها.

وأرفقت السفارة رقم سفارة مصر في بولندا، قائلة: المواطنون الموجودون على الحدود البولندية الأوكرانية ولديهم مشاكل في دخول بولندا يمكنهم التواصل مع السفارة المصرية في بولندا على الرقم التالي +48511538378.

وفي وقت سابق، أكدت السفارة المصرية في أوكرانيا أنه تم التنسيق مع السفارة المصرية في رومانيا وفتح الحدود بين رومانيا وأوكرانيا ومرفق تعليمات الدخول المصريين، مرفقة رقم تليفون الطوارئ الخاص بالسفارة المصرية في رومانيا وهو +40726164978 لاستخدامه في حال حدوث أية مشاكل على الحدود الرومانية.

وحذرت كافة المواطنين الموجودين في مدينة كييف عدم المغامرة بالخروج الآن من المدينة لخطورة الوضع والتزام المنازل لحين استقرار الأوضاع.

وأوضحت أنه في ظل التكدس على الحدود البولندية يمكن الآن تحرك المواطنين في المدن الغربية الأوكرانية كذلك للحدود مع رومانيا.

وشددت السفارة على أنها ستوالي متابعة الموقف ونشر المعلومات والتوجيهات للمواطنين أولا بأول على الصفحة الرسمية المشار إليها، فيرجى متابعة الصفحة بشكل مستمر وعدم الالتفات لأي معلومات لم يتم نشرها على الصفحة الرسمية.

القاهره 24

إقرأ أيضاً  الارصاد الجوية تحذر المواطنين من هذه الظاهرة والتى ستضرب البلاد غدا السبت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد